منتدى المضارب للأسهم السعودية والإستثمار يرحب بالجميع...

 

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 77

الموضوع: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

  1. #31
    الصورة الرمزية القحطاني ابو شنب
    منع من المشاركة
    التقييم: 49

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    230
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    المشاركات
    2,581

      لشكر القحطاني ابو شنب

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    لاحول ولا قوة الا بالله
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
    الله يشفيك ويهديك الى طريق الحق

  2. #32
    الشئون الإدارية والفنية بالمنتدى
    التقييم: 7010

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2017
    المشاركات
    627

      لشكر إدارة المنتدى

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    ((((( ولا اخشى في الحق لومة لائم )))))



    لو كنت كذلك لما ارتضيت ان تكون طابورا خامسا وكذوبا مدلسا


    قال المثل : خذ وخل





  3. #33
    عضو فعال
    التقييم: 239

    الحالة
    متصل
    رقم العضوية
    12
    تاريخ التسجيل
    Jan 2017
    المشاركات
    660

      لشكر صالح ال دول

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    اسال الله العظيم ان يشفيك من جميع الامراض البدنيه والنفسيه ويرزقك الرزق الحلال

  4. #34
    عضو فعال ومميز
    التقييم: 82

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1741
    تاريخ التسجيل
    Nov 2017
    المشاركات
    1,385

      لشكر رعد

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumeshal01 مشاهدة المشاركة
    أسأل الله لك الهداية والتوبة النصوح والشفاء التام ,,,
    اقترح عليك ان تتصدق بجزء من مالك عن الناس الذين خدعتموهم
    تطهيرا لك
    غفر الله لك .
    المفروض يابو مشعل يتصدق بكل امواله اللي كسبها بالسحت والظلم والاجرام باستثناء راس ماله اللي دخل به الاسهم
    ياخي ناس خسرت ملايين بسبب عمالة هولاء لكبار الهوامير اكلي السحت
    عموما احيي اخي كاتب الموضوع على موضوعه واسأل الله العلي القدير ان يتوب عليه ويغفر له وعن نفسي مسامحه دنيا واخره وانصحه بالتصدق بكل الاموال التي كسبها من لحظة تعاونه مع المجرمين اكلي اموال المسلمين بالباطل

  5. #35
    عضو فعال ومميز
    التقييم: 82

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1741
    تاريخ التسجيل
    Nov 2017
    المشاركات
    1,385

      لشكر رعد

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وائل مشاهدة المشاركة
    ((((( ولا اخشى في الحق لومة لائم )))))



    لو كنت كذلك لما ارتضيت ان تكون طابورا خامسا وكذوبا مدلسا


    قال المثل : خذ وخل




    اخي ابو وائل كم من مسلم غوى عن طريق الحق ورجع له بفضل الله ورحمته
    المفروض تشد على يديه وتشكره على الرجوع الى الحق
    بارك الله فيك

  6. #36
    عضو جديد
    التقييم: 10

    الحالة
    متصل
    رقم العضوية
    36
    تاريخ التسجيل
    Jan 2017
    المشاركات
    26

      لشكر abomishary

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    ان كنت صادقا فيما تقول
    اقول الله يثبتك على الحق

    ومن ناحيتي لم اتضرر منك لاني لا اسمع لأحد




    واسأل الله ان يشفيك ويلبسك ثوب الصحة والعافية

    وانت بحل دنيا واخره

  7. #37
    كـاتـب كوميدي ممـيـز
    ★★★★★
    التقييم: 677

    الحالة
    متصل
    رقم العضوية
    876
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    3,409

      لشكر ابو ابراهيم

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    لاحول ولا قوة الا بالله
    اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا .

    الرجوع عن الخطأ احسن من التمادي فيه
    الحمد لله الذي هداك الى الطريق المستقيم

    استغفر الله كثيراً
    فقد يكون المتضرر كثير ومساكين

    واسال الله ان يشفيك ويعافيك ويتقبل توبتك
    انه هو الغفور الرحيم

  8. #38
    عضو جديد
    التقييم: 10

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1795
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    المشاركات
    254

      لشكر ابوبدر

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    خلف كل سهم رجل عظيم وفقك الله لما تحب وترضاه ابا عبدالله

    واسال الله العلي العظيم ان يشفيك ويجعل ما بك مكفرا لذنبك.

    لازم تروح لكل منتدى وموقع تتسامح من العالم اللي طبلت لهم وارجفت

  9. #39
    كاتب مميز
    ★★★★★
    التقييم: 43

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1369
    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المشاركات
    1,045

      لشكر وديع الوديع

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    المشكله ليست التوبه فهذه عفوها لدى الكريم الرحيم

    الإشكال طلب السماح في الحق الخاص لمن أثرتم وضحكتم عليه وباع بقاع واشترى بقمه تحت التأثير النفسي


    لديك فرصه لكشف الأساليب لإبراء الذمه رغم أني أعرف الكثير منها وخصوصا التأثير النفسي المستهدف منه صغار الملاك
    [img2]http://www.sahmy.com/image.php?u=20413&dateline=1161464844[/img2]
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  10. #40
    كاتب مميز
    ★★★★★
    التقييم: 43

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1369
    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المشاركات
    1,045

      لشكر وديع الوديع

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    وهذا موضوع كتبته لكشف بعض أساليبهم في التأثير على ملاك الأسهم والاركان خاصه

    ولولا الحرج الذي واجهته لأستمريت به فتره طويله لكشف مايستجد من اذناب المضاربين


    https://www.madarib.com/vb/showthread.php?t=7081
    [img2]http://www.sahmy.com/image.php?u=20413&dateline=1161464844[/img2]
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  11. #41
    عضو جديد
    التقييم: 10

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1046
    تاريخ التسجيل
    Jul 2017
    المشاركات
    82

      لشكر دكتور أبو أسامة

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    إن كان صادقا فيما يقول فعليه أن يضع لنا كل المعرفات التي كانت تعمل معه. فهم فريق كما يقول ولا بد أن يعملوا معا.
    طبعا المعرفات كلها التي تعمل هنا أو في المنتدى المجاور.

  12. #42
    عضو جديد
    التقييم: 13

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1691
    تاريخ التسجيل
    Nov 2017
    المشاركات
    119

      لشكر راع العليا

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    ابشر برحمة الله وفضله ومغفرته يا أخي .. لكن يلزمك أن تثبت وتصدق وترد ما تستطيع من مظالم واموال .. وكذلك كما كنت تحارب اخوانك وتترصد لهم ليخسروا اموالهم .. وقد خسر من خسر .. فإنه من لوازم صدق توبتك أن تساعد اخوانك في الكسب والربح لعله يكون سببا لرضا الله وكسب مرضاته ثم لشفائك وعافيتك من الأمراض ..
    ووالله أحسنت في طلبك التحلل والسماح .. فعقاب الله شديد والله أشد مكرا .. راجع نفسك واستغفر ربك وارجع المظالم إلى أهلها وتحمل مسؤؤلية ذلك وانفع اخوانك بما تستطيع حاليا وكن ناصحا محبا الخير للجميع .. وابشر بالخير .. واعلم أنه لا لطف ولا رحمة ولا مغفرة ولا طيب .. كطيب ومغفرة ورحمة اللطيف الكريم رب السماوات والأرض سبحانه .. فاثبت على الحق وعوض ما استطعت إلى ذلك سبيلا .. غفر الله لنا ولك وشفاك وعافاك وشرح صدرك للهداية والصلاح ورزقك محبته وخوفه ورجواه وجعلك من المحسنين ..

  13. #43
    منع من المشاركة
    التقييم: 10

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1278
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    المشاركات
    159

      لشكر ساري

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغناطيس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في البدايه احب ان اذكر معرفاتي في هذا المنتدى
    الاسير
    مغناطيس
    الفهيم

    كنا مجموعه منتشره في معظم المنتديات التي تخص الاسهم نرجف ونختلق الاكاذيب
    من اجل ان يبيع الصغار اسهمهم في دار الاركان في قاعها والتي هي محط انظار كبار
    المتنفذين ولكن كانت تواجههم مشكله وهي موضوع ابوعبدالله السليمي الاول في المنتدى المجاور
    واصراره ان السهم في قاع القاع ويشجع الناس عليه وحين تم اقفاله فرحنا فرح شديد
    لاننا انتصرنا واستطعنا ان نقفل الموضوع للابد

    لكن يافرحه ماتمت عاد ابوعبدالله وفتح موضوع جديد في هذا المنتدى ويشهد الله انه منتدى
    شريف ونزيه بمعنى الكلمه ولا اريد الا قول الحق ولا اريد من ادارته شيئ

    عندما فتح موضوع جديد جن جنون الذين ارسلونا حتى وصل بهم الحال الى توظيف
    من يخترق المنتدى ويخربه
    وارسلونا من جديد لنعيد الكره لكن وعي وادراك اداره المنتدى كانت بالمرصاد بالتوقيف
    والحظر

    وتم ارسالي انا لاساوم ابوعبدالله بالخاص ليقفل الموضوع وياخذ ما يريد وكان من ارسلني
    على استعداد ان يدفع ملايين الريالات في سبيل قفل الموضوع والغائه حتى يبيع صغار
    الملاك اسهمهم ويصرف عليهم من فوق طبعا بتطبيلنا في جميع المنتديات بان السهم رايح
    الى كذا وكذا
    ولكننا فشلنا مجداا ووجدناه رجل صادق قوي العزيمه لايبيع دينه وضميره بكنوز الارض
    ولم نستفد شيئ
    ومن ثم تم الالتفاف على مالك المنتدى الاخ المضارب لبيع المنتدى او طرد ابوعبدالله ولكن
    ايضا فشلنا ورفض بشده

    اخوتي في الله
    والله انكم تتعاملون مع احقر البشر من صناع الاسهم في جميع الشركات بدون استثناء
    وهدف هاولاء البشر هو جمع المال ولا تهم الطريقه سواء حلال ام حرام فكونو على حرص
    وانتباه من سرقة اموالكم بالباطل لان اللعبه قذره

    انتقو المحللين الصادقين في هذا المنتدى المبارك ان شاء الله لان هناك اشياء تدار خلف الكواليس
    لا تعلمونها نحن نعلمها بحكم قربنا من صناع الاسهم
    وارجوكم لا تدعون علي بالشر ولكن ادعو لي بالشفاء ارجوكم رجاء اخ لاخوانه
    لانني والله في امس الحاجه لدعائكم وساكون في1 خدمتكم ان بقى في العمر
    بقيه
    وانا على استعداد للمسائله القضائيه امام اي جهه كانت

    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    انت ماصدقك كيف اصدق واحد خان ضميره السؤال الان للاخ المضارب واسئلكم بالله

    انت والسليمي كونه ذكر اسمائكم ودخل لكم خاص هل الكلام اللي قاله صحيح

    واذا كان صحيح ليه مافضحتوه في حينه ليه تنتظرون كل هالوقت نريد توضيح

    هل كلام الرجل صحيح نريد جواب بقسم مغلظ حتى نصدق لان كلامه لم يدخل مخي صراحه

  14. #44
    عضو فعال
    التقييم: 10

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1947
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    المشاركات
    557

      لشكر بلاك

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    نسأل الله لك العافيه وإصلاح أحوالك وان يتوب عليك ويغفر ذنوبك .. ويمكن كانت نظرتك ان سوق الأسهم مثل البحر الحوت يأكل السمك وعندك انها مرجله وكسب رزق من أموال الضعفاء اللي تعبوا عليها .. لكن من ناحيتي انا فادعوا الله ان يتوب عليك ويغفر لك ويبيحك لأنني من الناس اللي خسروا خسائر لايعلمها الا الله في سوقنا ولكن الحمد له

  15. #45
    منع من المشاركة
    التقييم: 10

    الحالة
    غير متصل
    رقم العضوية
    1278
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    المشاركات
    159

      لشكر ساري

    افتراضي رد: اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم

    حسبنى الله ونعم الوكيل على كل من غرر باحد اطلب العفو من الله وممن تضرر بسببك انت حرام تعيش اصلا

    الله لايكثر امثالك ومازلت اطلب تعقيب على كلامه من الاخ السليمي والمضارب كونه يقول دخل معهم خاص

    وطلب منهم اشياء هل كلام الرجل صحيح وان كان صحيح ليه تاركينه الى هذا الوقت يفترض ناشرين رسايله

    ونبي نشوفها من حقنا ومطلوب منكم قسم على الكلام اللي قاله كونه تفاوض معكم على الخاص شي مش معقول

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML