تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور قوانين المشاركة إتفاقية الإستخدام سياسة الخصوصية اتصل بنا


العودة   منتديات المضارب للاسهم السعوديه > منتدى الاسهم السعوديه > مـنتــدى الـساحـات والمنــبر الـحـــر

مـنتــدى الـساحـات والمنــبر الـحـــر أقلام لا تتوقف عن الابداع وطرح ماهو جديد في المواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2020, 01:42 AM   #181
ابوسارة
مشرف برامج الكمبيوتر
✶✶✶✶✶


الصورة الرمزية ابوسارة
ابوسارة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4830
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 أخر زيارة : 09-08-2020 (02:07 PM)
 المشاركات : 1,706 [ + ]
 التقييم :  53
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
لا تضحكوا علي وتقولوا شايب انت وأبو سارة
ترى ما عندي حساب لا تويتر ولا انستغرام ولا سناب
ولا تك توك ولا أي وسيلة تواصل اجتماعي
ما عدا الواتس واللاين وبرنامج اسمه دوو من قوقل للمكالمات وبس
ذكرتني بمعلم لي اردني
مشاء الله عليه عمره 50
وكل شئ يعرفه لدرجه استتشيره في الطب و النفس ويجاوبني
و يتكلم انجليزي و تركي بطلاقه
فوق ذلك لا واتس ولا فيس ولاي برنامج تواصلي و تواصلي معه اتصال او ايميل


 
 توقيع : ابوسارة


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 01:43 AM   #182
ليالي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ليالي
ليالي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : 09-08-2020 (12:45 AM)
 المشاركات : 3,744 [ + ]
 التقييم :  37
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
لا تضحكوا علي وتقولوا شايب انت وأبو سارة
ترى ما عندي حساب لا تويتر ولا انستغرام ولا سناب
ولا تك توك ولا أي وسيلة تواصل اجتماعي
ما عدا الواتس واللاين وبرنامج اسمه دوو من قوقل للمكالمات وبس
.
ماله علاقه بالعمر
حسب الميول والاهتمامات
ولا تشيل هم مابنضحك عليك


.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 01:45 AM   #183
ليالي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ليالي
ليالي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : 09-08-2020 (12:45 AM)
 المشاركات : 3,744 [ + ]
 التقييم :  37
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسارة مشاهدة المشاركة
والله وانا اخوك اني بالتحليل مبتدى لكن مجتهد والباقي كله بعلم الله

لكن مشاء الله هنا خليك مع المحللين وتابعي اسهمك وان شاء الله تعين خير
وكل اللي هنا مستحيل كل صفقاتهم كسبانه
.

هي ارزاق مقسمه
مهما الانسان يسوي مايجيه الا رزقه
الحمد لله

.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 01:47 AM   #184
طيب القلب
عضو ذهبي قدير


الصورة الرمزية طيب القلب
طيب القلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1433
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 08-08-2020 (11:26 PM)
 المشاركات : 7,343 [ + ]
 التقييم :  17
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسارة مشاهدة المشاركة
ذكرتني بمعلم لي اردني
مشاء الله عليه عمره 50
وكل شئ يعرفه لدرجه استتشيره في الطب و النفس ويجاوبني
و يتكلم انجليزي و تركي بطلاقه
فوق ذلك لا واتس ولا فيس ولاي برنامج تواصلي و تواصلي معه اتصال او ايميل
ماشاء الله بارك الله
اكيد قارئ نهم للكتب ولو عن طريق النت
كويس انه يستعمل الايميل


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 01:49 AM   #185
طيب القلب
عضو ذهبي قدير


الصورة الرمزية طيب القلب
طيب القلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1433
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 08-08-2020 (11:26 PM)
 المشاركات : 7,343 [ + ]
 التقييم :  17
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي مشاهدة المشاركة
.
ماله علاقه بالعمر
حسب الميول والاهتمامات
ولا تشيل هم مابنضحك عليك


.
واضح واضح الضحكة من اليمين لليسار


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 01:52 AM   #186
ابوسارة
مشرف برامج الكمبيوتر
✶✶✶✶✶


الصورة الرمزية ابوسارة
ابوسارة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4830
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 أخر زيارة : 09-08-2020 (02:07 PM)
 المشاركات : 1,706 [ + ]
 التقييم :  53
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
ماشاء الله بارك الله
اكيد قارئ نهم للكتب ولو عن طريق النت
كويس انه يستعمل الايميل
هو عاشق للكتاب و مشاء الله قارئ للكتب

استاذنكم للخروج للنوم

تصبحون علي خير

استودعكم الله


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 01:53 AM   #187
طيب القلب
عضو ذهبي قدير


الصورة الرمزية طيب القلب
طيب القلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1433
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 08-08-2020 (11:26 PM)
 المشاركات : 7,343 [ + ]
 التقييم :  17
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسارة مشاهدة المشاركة
هو عاشق للكتاب و مشاء الله قارئ للكتب

استاذنكم للخروج للنوم

تصبحون علي خير

استودعكم الله
وانت من اهل الخير
ودعناك الله


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 02:39 AM   #188
ليالي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ليالي
ليالي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : 09-08-2020 (12:45 AM)
 المشاركات : 3,744 [ + ]
 التقييم :  37
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
واضح واضح الضحكة من اليمين لليسار


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسارة مشاهدة المشاركة
هو عاشق للكتاب و مشاء الله قارئ للكتب

استاذنكم للخروج للنوم

تصبحون علي خير

استودعكم الله
.

وانت من اهل الخير


.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 03:24 AM   #189
طيب القلب
عضو ذهبي قدير


الصورة الرمزية طيب القلب
طيب القلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1433
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 08-08-2020 (11:26 PM)
 المشاركات : 7,343 [ + ]
 التقييم :  17
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



تجربة للخط بعد تغيير الشكل العام للمنتدى


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 03:02 PM   #190
أفوكآدو
عـضو فعـال


الصورة الرمزية أفوكآدو
أفوكآدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 966
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 06-08-2020 (02:20 AM)
 المشاركات : 859 [ + ]
 التقييم :  30
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي مشاهدة المشاركة
.

بتنتظر كثير
ملاحظه العالم نفسيات وماعندهم الا ارقام واسهم
ادعي ربك بس مايعدونا ونسير زيهم هههههه


.
اغلب اللي في الاسهم تجيهم نفسيات عشان اسهمهم ماتطلع او متعلقين وخسرانين ..
عشان كذا فتحت هذا الموضوع للفضفضة والخروج عن دائرة الاسهم والمزاج العكر ولو اسبوعياً ..
شوفينا احنا متعلقين وخسرانين والمزاج عال العال والحمد لله ..
اذا لي رزق في الاسهم او غيرها باخذها بإذن الرزاق الكريم ..
ايش استفيد اعكر مزاجي وازعل واجيب لنفسي الضغط والسكر واهلك صحتي واشتكي واتذمر وفي الاخير خسرت مالي وصحتي ..
ومن هنا اوجه رسالة صغيرة وكلوا امركم لله واكثروا من الاستغفار والصدقات واهتموا بصحتكم وبإذن الله ربي يعوضكم خير .


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 03:15 PM   #191
أفوكآدو
عـضو فعـال


الصورة الرمزية أفوكآدو
أفوكآدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 966
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 06-08-2020 (02:20 AM)
 المشاركات : 859 [ + ]
 التقييم :  30
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
افوكادو تعال
خلاص ما عاد فيه فواتير
لي كم يوم اقرا الكتاب وقلت يمكن احصل كمان صفحة تتكلم عن الفواتير ..
اذا خلصت الكتاب جيتكم .


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 03:29 PM   #192
أفوكآدو
عـضو فعـال


الصورة الرمزية أفوكآدو
أفوكآدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 966
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 06-08-2020 (02:20 AM)
 المشاركات : 859 [ + ]
 التقييم :  30
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي مشاهدة المشاركة
.

طيب علمنا معه
افوكادو من اول يقول وده يتعلم كلمات جديده
فانت علمني وانا اذا رجع علمته

.
هاه بشري ايش تعلمتي ياحبابة .


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 03:49 PM   #193
أفوكآدو
عـضو فعـال


الصورة الرمزية أفوكآدو
أفوكآدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 966
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 06-08-2020 (02:20 AM)
 المشاركات : 859 [ + ]
 التقييم :  30
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
وبعدين ليش اللفه الطويلة هذي
اخذ افوكادو لكافيه ونحلي ونشرب
كاووتشينو
واعلمه وهو يحاسب
ما اشرب خمر .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
فاتورتي على قلبه زي العسل
زي الكاووتشينو .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب القلب مشاهدة المشاركة
فواتيرك قصمت ظهره مسكين
للان يقسطها ههههه
مرة ثانية لا تشتري من ( شبابيك )
سدد انت وعلى قول المثل الشباك اللي يجيك منه فواتير سدده واستريح .


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 04:11 PM   #194
أفوكآدو
عـضو فعـال


الصورة الرمزية أفوكآدو
أفوكآدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 966
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 06-08-2020 (02:20 AM)
 المشاركات : 859 [ + ]
 التقييم :  30
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي مشاهدة المشاركة
.

احذف ردك لو شافه ماعاد رجع
ماتشوفه هج من اول فاتوره



.
ماشفته اصلاً .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي مشاهدة المشاركة
.

يعني انا بس الي فواتيري ثقيله عليكم


.
ترا العسل ثقيل .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي مشاهدة المشاركة
.

خلاص بشتري من ابو زيد بس يرجع هوو


.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2020, 04:17 PM   #195
أفوكآدو
عـضو فعـال


الصورة الرمزية أفوكآدو
أفوكآدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 966
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 06-08-2020 (02:20 AM)
 المشاركات : 859 [ + ]
 التقييم :  30
افتراضي رد: ساحتي .. هي ساحتك ادخل وخذ راحتك .. :201:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسارة مشاهدة المشاركة
افوكادو وينه مختفي

بخليه يوديني مهيله يقهويني و يحاسب الفاتوره

يقولون انه يسدد فواتير
اشاعات مغرضة .


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

<>الانتقال السريع


الساعة الآن 02:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات المضارب للاسهم وجميع مايطرح من ردود ومواضيع لا يمثل أدارة المنتدى

تصميم و دعم مؤسسة مربح لخدمات الويب