المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتراف جريئ للجميع ولا اخشى في الحق لومة لائم



مغناطيس
05-02-2018, 09:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه احب ان اذكر معرفاتي في هذا المنتدى
الاسير
مغناطيس
الفهيم

كنا مجموعه منتشره في معظم المنتديات التي تخص الاسهم نرجف ونختلق الاكاذيب
من اجل ان يبيع الصغار اسهمهم في دار الاركان في قاعها والتي هي محط انظار كبار
المتنفذين ولكن كانت تواجههم مشكله وهي موضوع ابوعبدالله السليمي الاول في المنتدى المجاور
واصراره ان السهم في قاع القاع ويشجع الناس عليه وحين تم اقفاله فرحنا فرح شديد
لاننا انتصرنا واستطعنا ان نقفل الموضوع للابد

لكن يافرحه ماتمت عاد ابوعبدالله وفتح موضوع جديد في هذا المنتدى ويشهد الله انه منتدى
شريف ونزيه بمعنى الكلمه ولا اريد الا قول الحق ولا اريد من ادارته شيئ

عندما فتح موضوع جديد جن جنون الذين ارسلونا حتى وصل بهم الحال الى توظيف
من يخترق المنتدى ويخربه
وارسلونا من جديد لنعيد الكره لكن وعي وادراك اداره المنتدى كانت بالمرصاد بالتوقيف
والحظر

وتم ارسالي انا لاساوم ابوعبدالله بالخاص ليقفل الموضوع وياخذ ما يريد وكان من ارسلني
على استعداد ان يدفع ملايين الريالات في سبيل قفل الموضوع والغائه حتى يبيع صغار
الملاك اسهمهم ويصرف عليهم من فوق طبعا بتطبيلنا في جميع المنتديات بان السهم رايح
الى كذا وكذا
ولكننا فشلنا مجداا ووجدناه رجل صادق قوي العزيمه لايبيع دينه وضميره بكنوز الارض
ولم نستفد شيئ
ومن ثم تم الالتفاف على مالك المنتدى الاخ المضارب لبيع المنتدى او طرد ابوعبدالله ولكن
ايضا فشلنا ورفض بشده

اخوتي في الله
والله انكم تتعاملون مع احقر البشر من صناع الاسهم في جميع الشركات بدون استثناء
وهدف هاولاء البشر هو جمع المال ولا تهم الطريقه سواء حلال ام حرام فكونو على حرص
وانتباه من سرقة اموالكم بالباطل لان اللعبه قذره

انتقو المحللين الصادقين في هذا المنتدى المبارك ان شاء الله لان هناك اشياء تدار خلف الكواليس
لا تعلمونها نحن نعلمها بحكم قربنا من صناع الاسهم
وارجوكم لا تدعون علي بالشر ولكن ادعو لي بالشفاء ارجوكم رجاء اخ لاخوانه
لانني والله في امس الحاجه لدعائكم وساكون في1 خدمتكم ان بقى في العمر
بقيه
وانا على استعداد للمسائله القضائيه امام اي جهه كانت

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

abu rakan
05-02-2018, 09:34 PM
اسئل الله ان يهديك ويهدي ضالتك

والحمد لله بمنتدى المضارب رفضنا بيدا واحده اي اسلوب بالطرح الغير صحيح والعشوائي لأي سهم بالسوق ..
بقيادة ابو عناد

والمشرف العام الأستاذ عيسى ابو عبدالله

وجميع طاقم الإداره .... والمحللين الكرام

لهم منا خالص التقدير والشكر

ابومسعود
05-02-2018, 09:41 PM
من يوم لأخر يزداد حبنا لك يابوعبدالله ولا ننسى ابوعناد على صدقكم وأمانتكم ..
بارك الله لكم وبارك فيكم ..
وكما قال الحبيب عليه الصلاة والسلام العفو عند المقدره ومن هذا الحديث عن نفسي الله يسامحك ويشفيك يامغناطيس ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ابو فارس
05-02-2018, 09:47 PM
يعني انت من بني جلهوم ماهي المغريات التي تدفعكم لهذا الفعل الشنيع اتمنى ان اجد إجابة

ابو تركي
05-02-2018, 09:55 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك

الشامان
05-02-2018, 09:56 PM
يعني انت من بني جلهوم ماهي المغريات التي تدفعكم لهذا الفعل الشنيع اتمنى ان اجد إجابة

بني جلهوم ههههههه

ابو نايف
05-02-2018, 09:58 PM
اسال الله ان يمتعك بالصحة و العافية

و يغفر لك ما تقدم و تاخر

abu rakan
05-02-2018, 10:02 PM
يعني انت من بني جلهوم ماهي المغريات التي تدفعكم لهذا الفعل الشنيع اتمنى ان اجد إجابة

اقل تقدير //

عروض تقدم لهم بحالة نجحو بتحقيق اهدافهم .

يحول لأرصدتهم مليون ريال أو يستلمها كاش نقدي بمكتب الشيخ

لكل فرد منهم وهو اغراء قوي

ابو فارس
05-02-2018, 10:17 PM
اقل تقدير //

عروض تقدم لهم بحالة نجحو بتحقيق اهدافهم .

يحول لأرصدتهم مليون ريال أو يستلمها كاش نقدي بمكتب الشيخ

لكل فرد منهم وهو اغراء قوي

الله المستعان اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

Amira
05-02-2018, 10:27 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
شجاعه منك انك تطلع وتكتب هذا الكلام
وكلمه جريء قليله عليه
اعتقد بعد الاعتراف هذا اكيد تشعر براحه
وأتمنى انك تلاقي الطريق لتكفير ذنوبك
والله شي يعور القلب
الله يسامحك ويغفرلك

طيب القلب
05-02-2018, 10:30 PM
الله يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
ويهدينا ويهديك لكل خير

mansur555
05-02-2018, 10:35 PM
الله يهدينا جميعا للحق ويتوب علينا وعليكم
اتوقع الاعتراف بالذنب ما يكفي !!!
لكن اسأل أهل الاختصاص والعلم الشرعي ما الذي عليك فعله لتكفر عن ذنوبك

وآلله الهادي لسواء السبيل

ابوندى
05-02-2018, 10:36 PM
أسأل الله يشفيك ويمتعك بالصحه والعافيه ويهديك لكل خير

Assalimi
05-02-2018, 10:40 PM
من تاب تاب الله عليه إن كانت توبة صادقه

وما يصيب الانسان بدنياه توعيه وتنبيه له

انا بايقاف كل معرفاتك يمكن رحمتك من الامعان بالذنب ومضرة الاخرين

اوقفتك حتى وصل السهم قمته واغلقت موضوعه وفكيت عنك وعن كل من ارجف بالسهم الايقاف

سهم اخضر
05-02-2018, 10:51 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
كيف يتجرأ الشخص على المشاركة في أعمال دنيئة يتسبب من خلالها بخسارة أشخاص لأموالهم ظلماً وعدواناً لكن ما نقول إلا الحمدلله الذي عافانا مما ابتلي به بعض ضعاف النفوس
ونسأل الله لأخينا أن الله يتوب عليه ويغفر له أن كان صادقاً في توبته

ابوليانو
05-02-2018, 10:51 PM
باب التوبه مفتوح مالم تغرغر وبقي عليك الاستسماح من خلق الله ممن لحقهم ضررك وطلب العفو منهم فالدنيا قبل الاخره

ابو سلطان
05-02-2018, 10:55 PM
والله العظيم مهما فعلوا من إرجاف في السهم في المنتدى السابق وانا احلف على نفسي انها ما هزني أدنى شك في صدق وامانة وتحليل ابو عبدالله فوالله لو يرجفون ليل نهار أنة ما يزيدني الا تمسك في السهم سابقا .. واعرف مبتغاهم وكذبهم على الناس... والحمد لله طلعنا بمكسب نشكر الله اولا ونشكر ابو عبدالله على وقفته معنا والله ما انسى معروفه معي وخاصة أني ضليت بلسهم قرابة السنتين وانا انتظر هذي التدبلتين في السهم والحمد والشكر

NA9R_SA
05-02-2018, 10:55 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

ابن الجراح
05-02-2018, 11:04 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبناالله ونعم الوكيل

أبوخالد التميمي
05-02-2018, 11:05 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يشفي بدنك وقلبك ويهديك

الا ظلم الناس واكل اموالهم بالباطل لن تكفيك توبة بينك وبين ربك الا برد الحقوق لاصحابها وطلب عفوهم عنك

غفر الله لك

ويعلم الله ثقتنا بابوعبدالله لم تتغير من المنتدى الاسبق ثم السابق ثم المنتدى المبارك هذا
اسأل الله ان يباركه ويبارك له كما اسعدنا وقضى وقته لفائدتنا

الفارس
05-02-2018, 11:06 PM
الله يهديك ويتوب عليك ويسامحك
والله يشفيك وطهور ان شاء الله
وابوعبدالله الله يحسن له النية والذرية ويبارك له في ماله وعياله

مالك المنتدى السابق
05-02-2018, 11:13 PM
اخي الاسير
كنا منذ البدايه نعرف نواياكم وما تصبون اليه
واعلم رعاك الله ان الدنيا فانيه ولا تقابل ربك الا بما قدمت يداك
ان كان خير وان كان شر .
غفر الله لك واصلح بالك ونسأله سبحانه لك الشفاء العاجل
ويلبسك ثوب الصحه والعافيه
فاهلا بك عضوا صالحا محبا للخير بين اخوانك

احب السليمي
05-02-2018, 11:17 PM
الله يتوب عليك وعلى كل من ندم واناب واستغفر

ذهب
05-02-2018, 11:43 PM
غفر الله لك وأعانك عَلى التوبة
هناك الكثير ممن تغرر بك وبأمثالك
وانا منهم
سامحتك لوجه الله وينبغي عليك تقصي من غررت بهم والتحلل منهم ، و تذكر ان عذاب الله شديد

اخو سعد
05-02-2018, 11:53 PM
اسأل الله لك العفو والعافية وقبول التوبة، كما أسأله أن يعجل بشفائك مما ألم بك..

القائد
06-02-2018, 12:01 AM
الله يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
ويهدينا ويهديك لكل خير

abumeshal01
06-02-2018, 12:06 AM
أسأل الله لك الهداية والتوبة النصوح والشفاء التام ,,,
اقترح عليك ان تتصدق بجزء من مالك عن الناس الذين خدعتموهم
تطهيرا لك
غفر الله لك .

المنهل العذب
06-02-2018, 12:07 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يكون بعونك وأسأل الله أن يتوب علينا وعليك
وأن يشفيك
شكر وتقدير لمالك المنتدى ولبرفسور الأخلاق و التحليل أبو عبدالله
ولكل محلل لم يبع ضميره مقابل حفنة من المال
ولا بد من البحث عما يحللك من الأضرار التي قد ألحقتها بمن غررت به
أعانك الله

فهد بن عبدالله
06-02-2018, 12:10 AM
التائب من الذنب كمن لا ذنب له..
عليك بكثرة الاستغفار، والندم على مافعلت، وأن تعاهد الله بعدم العوده له..
وربك غفور رحيم يقبل التوبه من عباده،، فكل إبن آدم خطآء وخير الخطائين التوابون..
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك

ابو رغد
06-02-2018, 12:13 AM
من اجل ان يبيع الصغار اسهمهم في دار الاركان في قاعها والتي هي محط انظار كبار ؟؟؟؟؟

هل مؤسسين الاركان ورئيسها معهم كمل أعترافك وما هو المردود عليك من الارجاف وهل هناك أسهم غير الاركان ثم أطلب من الاعضاء السموحه وتب إلى الله عز وجل

القحطاني ابو شنب
06-02-2018, 12:30 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
الله يشفيك ويهديك الى طريق الحق

إدارة المنتدى
06-02-2018, 12:31 AM
((((( ولا اخشى في الحق لومة لائم )))))



لو كنت كذلك لما ارتضيت ان تكون طابورا خامسا وكذوبا مدلسا


قال المثل : خذ وخل

صالح ال دول
06-02-2018, 12:32 AM
اسال الله العظيم ان يشفيك من جميع الامراض البدنيه والنفسيه ويرزقك الرزق الحلال

رعد
06-02-2018, 12:44 AM
أسأل الله لك الهداية والتوبة النصوح والشفاء التام ,,,
اقترح عليك ان تتصدق بجزء من مالك عن الناس الذين خدعتموهم
تطهيرا لك
غفر الله لك .

المفروض يابو مشعل يتصدق بكل امواله اللي كسبها بالسحت والظلم والاجرام باستثناء راس ماله اللي دخل به الاسهم
ياخي ناس خسرت ملايين بسبب عمالة هولاء لكبار الهوامير اكلي السحت
عموما احيي اخي كاتب الموضوع على موضوعه واسأل الله العلي القدير ان يتوب عليه ويغفر له وعن نفسي مسامحه دنيا واخره وانصحه بالتصدق بكل الاموال التي كسبها من لحظة تعاونه مع المجرمين اكلي اموال المسلمين بالباطل

رعد
06-02-2018, 12:48 AM
((((( ولا اخشى في الحق لومة لائم )))))



لو كنت كذلك لما ارتضيت ان تكون طابورا خامسا وكذوبا مدلسا


قال المثل : خذ وخل






اخي ابو وائل كم من مسلم غوى عن طريق الحق ورجع له بفضل الله ورحمته
المفروض تشد على يديه وتشكره على الرجوع الى الحق
بارك الله فيك

abomishary
06-02-2018, 12:58 AM
ان كنت صادقا فيما تقول
اقول الله يثبتك على الحق

ومن ناحيتي لم اتضرر منك لاني لا اسمع لأحد




واسأل الله ان يشفيك ويلبسك ثوب الصحة والعافية

وانت بحل دنيا واخره

ابو ابراهيم
06-02-2018, 01:45 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا .

الرجوع عن الخطأ احسن من التمادي فيه
الحمد لله الذي هداك الى الطريق المستقيم

استغفر الله كثيراً
فقد يكون المتضرر كثير ومساكين

واسال الله ان يشفيك ويعافيك ويتقبل توبتك
انه هو الغفور الرحيم

ابوبدر
06-02-2018, 02:22 AM
خلف كل سهم رجل عظيم وفقك الله لما تحب وترضاه ابا عبدالله

واسال الله العلي العظيم ان يشفيك ويجعل ما بك مكفرا لذنبك.

لازم تروح لكل منتدى وموقع تتسامح من العالم اللي طبلت لهم وارجفت

وديع الوديع
06-02-2018, 02:55 AM
المشكله ليست التوبه فهذه عفوها لدى الكريم الرحيم

الإشكال طلب السماح في الحق الخاص لمن أثرتم وضحكتم عليه وباع بقاع واشترى بقمه تحت التأثير النفسي


لديك فرصه لكشف الأساليب لإبراء الذمه رغم أني أعرف الكثير منها وخصوصا التأثير النفسي المستهدف منه صغار الملاك

وديع الوديع
06-02-2018, 02:57 AM
وهذا موضوع كتبته لكشف بعض أساليبهم في التأثير على ملاك الأسهم والاركان خاصه

ولولا الحرج الذي واجهته لأستمريت به فتره طويله لكشف مايستجد من اذناب المضاربين


https://www.madarib.com/vb/showthread.php?t=7081

دكتور أبو أسامة
06-02-2018, 03:49 AM
إن كان صادقا فيما يقول فعليه أن يضع لنا كل المعرفات التي كانت تعمل معه. فهم فريق كما يقول ولا بد أن يعملوا معا.
طبعا المعرفات كلها التي تعمل هنا أو في المنتدى المجاور.

راع العليا
06-02-2018, 03:55 AM
ابشر برحمة الله وفضله ومغفرته يا أخي .. لكن يلزمك أن تثبت وتصدق وترد ما تستطيع من مظالم واموال .. وكذلك كما كنت تحارب اخوانك وتترصد لهم ليخسروا اموالهم .. وقد خسر من خسر .. فإنه من لوازم صدق توبتك أن تساعد اخوانك في الكسب والربح لعله يكون سببا لرضا الله وكسب مرضاته ثم لشفائك وعافيتك من الأمراض ..
ووالله أحسنت في طلبك التحلل والسماح .. فعقاب الله شديد والله أشد مكرا .. راجع نفسك واستغفر ربك وارجع المظالم إلى أهلها وتحمل مسؤؤلية ذلك وانفع اخوانك بما تستطيع حاليا وكن ناصحا محبا الخير للجميع .. وابشر بالخير .. واعلم أنه لا لطف ولا رحمة ولا مغفرة ولا طيب .. كطيب ومغفرة ورحمة اللطيف الكريم رب السماوات والأرض سبحانه .. فاثبت على الحق وعوض ما استطعت إلى ذلك سبيلا .. غفر الله لنا ولك وشفاك وعافاك وشرح صدرك للهداية والصلاح ورزقك محبته وخوفه ورجواه وجعلك من المحسنين ..

ساري
06-02-2018, 03:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه احب ان اذكر معرفاتي في هذا المنتدى
الاسير
مغناطيس
الفهيم

كنا مجموعه منتشره في معظم المنتديات التي تخص الاسهم نرجف ونختلق الاكاذيب
من اجل ان يبيع الصغار اسهمهم في دار الاركان في قاعها والتي هي محط انظار كبار
المتنفذين ولكن كانت تواجههم مشكله وهي موضوع ابوعبدالله السليمي الاول في المنتدى المجاور
واصراره ان السهم في قاع القاع ويشجع الناس عليه وحين تم اقفاله فرحنا فرح شديد
لاننا انتصرنا واستطعنا ان نقفل الموضوع للابد

لكن يافرحه ماتمت عاد ابوعبدالله وفتح موضوع جديد في هذا المنتدى ويشهد الله انه منتدى
شريف ونزيه بمعنى الكلمه ولا اريد الا قول الحق ولا اريد من ادارته شيئ

عندما فتح موضوع جديد جن جنون الذين ارسلونا حتى وصل بهم الحال الى توظيف
من يخترق المنتدى ويخربه
وارسلونا من جديد لنعيد الكره لكن وعي وادراك اداره المنتدى كانت بالمرصاد بالتوقيف
والحظر

وتم ارسالي انا لاساوم ابوعبدالله بالخاص ليقفل الموضوع وياخذ ما يريد وكان من ارسلني
على استعداد ان يدفع ملايين الريالات في سبيل قفل الموضوع والغائه حتى يبيع صغار
الملاك اسهمهم ويصرف عليهم من فوق طبعا بتطبيلنا في جميع المنتديات بان السهم رايح
الى كذا وكذا
ولكننا فشلنا مجداا ووجدناه رجل صادق قوي العزيمه لايبيع دينه وضميره بكنوز الارض
ولم نستفد شيئ
ومن ثم تم الالتفاف على مالك المنتدى الاخ المضارب لبيع المنتدى او طرد ابوعبدالله ولكن
ايضا فشلنا ورفض بشده

اخوتي في الله
والله انكم تتعاملون مع احقر البشر من صناع الاسهم في جميع الشركات بدون استثناء
وهدف هاولاء البشر هو جمع المال ولا تهم الطريقه سواء حلال ام حرام فكونو على حرص
وانتباه من سرقة اموالكم بالباطل لان اللعبه قذره

انتقو المحللين الصادقين في هذا المنتدى المبارك ان شاء الله لان هناك اشياء تدار خلف الكواليس
لا تعلمونها نحن نعلمها بحكم قربنا من صناع الاسهم
وارجوكم لا تدعون علي بالشر ولكن ادعو لي بالشفاء ارجوكم رجاء اخ لاخوانه
لانني والله في امس الحاجه لدعائكم وساكون في1 خدمتكم ان بقى في العمر
بقيه
وانا على استعداد للمسائله القضائيه امام اي جهه كانت

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته



انت ماصدقك كيف اصدق واحد خان ضميره السؤال الان للاخ المضارب واسئلكم بالله

انت والسليمي كونه ذكر اسمائكم ودخل لكم خاص هل الكلام اللي قاله صحيح

واذا كان صحيح ليه مافضحتوه في حينه ليه تنتظرون كل هالوقت نريد توضيح

هل كلام الرجل صحيح نريد جواب بقسم مغلظ حتى نصدق لان كلامه لم يدخل مخي صراحه

بلاك
06-02-2018, 04:06 AM
نسأل الله لك العافيه وإصلاح أحوالك وان يتوب عليك ويغفر ذنوبك .. ويمكن كانت نظرتك ان سوق الأسهم مثل البحر الحوت يأكل السمك وعندك انها مرجله وكسب رزق من أموال الضعفاء اللي تعبوا عليها .. لكن من ناحيتي انا فادعوا الله ان يتوب عليك ويغفر لك ويبيحك لأنني من الناس اللي خسروا خسائر لايعلمها الا الله في سوقنا ولكن الحمد له

ساري
06-02-2018, 04:13 AM
حسبنى الله ونعم الوكيل على كل من غرر باحد اطلب العفو من الله وممن تضرر بسببك انت حرام تعيش اصلا

الله لايكثر امثالك ومازلت اطلب تعقيب على كلامه من الاخ السليمي والمضارب كونه يقول دخل معهم خاص

وطلب منهم اشياء هل كلام الرجل صحيح وان كان صحيح ليه تاركينه الى هذا الوقت يفترض ناشرين رسايله

ونبي نشوفها من حقنا ومطلوب منكم قسم على الكلام اللي قاله كونه تفاوض معكم على الخاص شي مش معقول

ابو طلحة
06-02-2018, 04:16 AM
انت ماصدقك كيف اصدق واحد خان ضميره السؤال الان للاخ المضارب واسئلكم بالله

انت والسليمي كونه ذكر اسمائكم ودخل لكم خاص هل الكلام اللي قاله صحيح

واذا كان صحيح ليه مافضحتوه في حينه ليه تنتظرون كل هالوقت نريد توضيح

هل كلام الرجل صحيح نريد جواب بقسم مغلظ حتى نصدق لان كلامه لم يدخل مخي صراحه

نعم كلامك صحيح نريد توضيح من ابو عبدالله وابو عناد لان التوضيح يفسر عددت امور

وديع الوديع
06-02-2018, 04:39 AM
رساله للسذج اللي كنت وبعض الزملاء بالمنتدى نحاول نكشفهم للعموم بموضوع ابوعبدالله فيأتي ساذج من الأعضاء يطالبنا بحسن الظن وعدم التشكيك بتلك العضويات ويكيل النصائح بسذاجه منقطعة النظير ترفع الضغط أحيانا

وعند انكشافهم وحجبهم يصمت الساذج ولا نسمع له همسا

لذا إذا واجهني ساذج مرة أخرى سيجد الرد المناسب

ابوسامر
06-02-2018, 04:41 AM
فلم هندي

عابر سبيل
06-02-2018, 04:43 AM
لاتعليق اكثر من اني ادعي لك بالشفاء العاجل اللهم اشفه وعافه والبسه الصحه والعافيه

وديع الوديع
06-02-2018, 04:44 AM
حسبنى الله ونعم الوكيل على كل من غرر باحد اطلب العفو من الله وممن تضرر بسببك انت حرام تعيش اصلا

الله لايكثر امثالك ومازلت اطلب تعقيب على كلامه من الاخ السليمي والمضارب كونه يقول دخل معهم خاص

وطلب منهم اشياء هل كلام الرجل صحيح وان كان صحيح ليه تاركينه الى هذا الوقت يفترض ناشرين رسايله

ونبي نشوفها من حقنا ومطلوب منكم قسم على الكلام اللي قاله كونه تفاوض معكم على الخاص شي مش معقول

اتوقع نفس اسلوب ابو جلهوم القديم. يرمي كلام ويختفي ولا يسترسل ويكشف المستور

سيتم إسكاته مثلما اسكتوا المجلهم القديم بخشم الريال

وما هذا الموضوع المبهم إلا ابتزاز لمعزبه حتى يرضخ للدفع كما دفع لكبير الجلهميه


وأتحداه يسترسل ويكب العشا ويخالف وجهة نظري

ابوبدر
06-02-2018, 05:31 AM
نعم كلامك صحيح نريد توضيح من ابو عبدالله وابو عناد لان التوضيح يفسر عددت امور

احسنت اخوي

ابوعبدالله وابو عناد هم من لديهم مفتاح القضيه لتوضيح الحقائق

رابح على طول
06-02-2018, 06:18 AM
اخي الكريم الله يشفيك ويسامحك ؛؛؛
انا من اعضاء منتدى هوامير البورصة من 2012
ولا ازال عضو فيه ولكن متصفح فقط لمواضيع اسبوع الويكند فقط اما مواضيع ال****** لا اعير لها اهتمام كونها مواضيع
كذب في كذب وحقت مصالح فقط كل عضو اما مأجور او يحاول يلمع لسهمه حتى لو يضطر ان يحلف يمين لجرجره المساكين ...
اخي الكريم هناك فلوس أيتام وأرامل وكبار سن ضيعتوهم
أخي الكريم هناك من باع بيته وسيارته من اجل البحث عن الربح ؛؛؛ كم من شخص ظلم في هذا السوق وأنتم السبب
أخي الكريم كم من شخص يدعوا عليكم ليل نهار
خطوة جريئة جدا منك نسأل الله لك التوبة ومن معك
لم احظر إلى هنا إلا من أجل الشخص المظلوم ابو عبدالله
ولم اعرف عن هذآ المنتدى إلا من شخص ترك منتدى هوامير البورصة ودلني عليه الله يجزاه الجنة وأكيد ابو عبدالله يعرف معرفي بأنني من اعضاء منتدى هوامير البورصة حين كان هناك
الحمد لله جميع من هنا من الأعضاء اصحاب خبرة ويخافون الله في أموال الناس والإدارة هنا صارمة الله يوفقهم
شكرا ابو اياد شكرا ابو عبدالله شكرا لكل من يستحق الشكر في هذا المنتدى الشامخ الصادق

رابح على طول
06-02-2018, 06:40 AM
شكرا ابو عناد ( تعديل ) *

أبو مــالك
06-02-2018, 07:52 AM
إن كان صادقا فيما يقول فعليه أن يضع لنا كل المعرفات التي كانت تعمل معه. فهم فريق كما يقول ولا بد أن يعملوا معا.
طبعا المعرفات كلها التي تعمل هنا أو في المنتدى المجاور.



ما يحتاج يقول ولا شي

ارجع للمعرفات الي كانت ترجف بالسهم وهو عند 4'5'6'7'8'9


وتعرفهم

شكسبير
06-02-2018, 07:56 AM
انت ماصدقك كيف اصدق واحد خان ضميره السؤال الان للاخ المضارب واسئلكم بالله

انت والسليمي كونه ذكر اسمائكم ودخل لكم خاص هل الكلام اللي قاله صحيح

واذا كان صحيح ليه مافضحتوه في حينه ليه تنتظرون كل هالوقت نريد توضيح

هل كلام الرجل صحيح نريد جواب بقسم مغلظ حتى نصدق لان كلامه لم يدخل مخي صراحه


حسبنى الله ونعم الوكيل على كل من غرر باحد اطلب العفو من الله وممن تضرر بسببك انت حرام تعيش اصلا

الله لايكثر امثالك ومازلت اطلب تعقيب على كلامه من الاخ السليمي والمضارب كونه يقول دخل معهم خاص

وطلب منهم اشياء هل كلام الرجل صحيح وان كان صحيح ليه تاركينه الى هذا الوقت يفترض ناشرين رسايله

ونبي نشوفها من حقنا ومطلوب منكم قسم على الكلام اللي قاله كونه تفاوض معكم على الخاص شي مش معقول




نعم كلامك صحيح نريد توضيح من ابو عبدالله وابو عناد لان التوضيح يفسر عددت امور



هذه الرساله الخاصه بعدما وضعها ابو عبدالله في موضوعه متابعه الاركان
ص 55 مشاركه رقم 822


http://www.madarib.com/vb/showpost.php?p=25283&postcount=822

http://www.madarib.com/vb/showthread.php?t=35&page=55

faleh666
06-02-2018, 08:05 AM
انا بالنسبه لي الله لا يسامحك ولا يحللك ولا يبيحك بايع علشانك وفي الاخير تجي وتقول اسف رجع لي خسارتي والا جعلك من ذا الحال واردى
فلوس الناس ماهي لعبه يالحبيب

سياسي
06-02-2018, 08:43 AM
يعني الحين عرفت أن الله حق يوم الله بلاك بالمرض
هذي دعوة مظلوم وخل اللي أرسلكم يعالجكم

لاحول ولا قوة إلا بالله
الحمدلله أني سمعت كلام الدكتور عيسى
وسبق تكلم عنكم وعن محاولاتكم

لولا الله ثم المرض ما كبيت العشاء

إدارة المنتدى
06-02-2018, 09:10 AM
اخي ابو وائل كم من مسلم غوى عن طريق الحق ورجع له بفضل الله ورحمته
المفروض تشد على يديه وتشكره على الرجوع الى الحق
بارك الله فيك





أخي


كل الحكاية خارج حسابات المنطق


نحن في سوق مال ونبيع ونشتري بما انعم الله به علينا من عقل

أفلا نستخدم هذا العقل للحكم على هذه المسرحية ؟

كل الموضوع مع احترامي ............ أي كلام

ابن الجراح
06-02-2018, 09:13 AM
فلم هندي

:clapping::clapping:

ابوبدر1111
06-02-2018, 09:38 AM
الله يشفيك ويعافيك ونتمنى ان تتوب توبتا نصوحا لان اكل اموال الناس بالباطل من اعظم الذنوب
علما بانك وامثالك لم تؤثروا في لحظه واحده لمتابعتنا ابوعبدالله الله يحفظه وادارة المنتدى الكريمه

شكسبير
06-02-2018, 09:47 AM
:clapping::clapping:

هههههههههههههههههههه

هالموضوع وراه سالفه عن الاركان الله يعلم وشهي
خاب مسعاكم ايها الثعالب

https://e.top4top.net/p_512pd5021.png

المال عديل الروح
06-02-2018, 11:14 AM
اتوقع نفس اسلوب ابو جلهوم القديم. يرمي كلام ويختفي ولا يسترسل ويكشف المستور

سيتم إسكاته مثلما اسكتوا المجلهم القديم بخشم الريال

وما هذا الموضوع المبهم إلا ابتزاز لمعزبه حتى يرضخ للدفع كما دفع لكبير الجلهميه


وأتحداه يسترسل ويكب العشا ويخالف وجهة نظري



ياخي نصابين
وعمر ذيل ال*** الاعوج ما ينعدل

حتى لو تكلم

ولنا في الجلاهمة خير مثال

والي يتوب يتوب لربه
ليش يفضح نفسه ويقول سويت وفعلت


بالعكس تستحقره اكثر لأنه ارخص نفسه لغيره بسبب المال
وأهان نفسه وكرامته للمضارب


ولا أثق فيهم أبد

ونحذر منهم

ولو كنت مكان الادارة توقيف للابد وحظر العضويه وال Ip وكل شي يخصك
لان هذا ادانه صريحه واضحه وسيضل هذا المعروف مكروه ومنبوذ ولن يتقبله أحد

فيلق الثامن عشر
06-02-2018, 11:18 AM
لا يزال العبد يكذب
ويتحرى الكذب حتى يُكتب عند الله كذابا
بالأمس تسرق الأموال بالكذاب
والأن تسرق العقول باالكذب
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ما يزعجني ليس أنك كذبت علينا
إنما يزعجني بأنك مازلت تكتب حتى الآن
وهنا لايسعني القول الأ..
اللهم هذا حالنا بين يديك.. ولا يخفى عليك
اللهم عليك بالكذابين وألحق بهم المتأمرين المرجفين
الذين يلحقون الضرر بصغار المساهمين
لركض وراء سهم لا يستحق السعر الذي يروج له
اللهم عليك بهم، فإنهم لا يعجزونك




أكذوبة لايصدقها حتى المجنون وليس العاقل

الله كريم
06-02-2018, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه احب ان اذكر معرفاتي في هذا المنتدى
الاسير
مغناطيس
الفهيم

كنا مجموعه منتشره في معظم المنتديات التي تخص الاسهم نرجف ونختلق الاكاذيب
من اجل ان يبيع الصغار اسهمهم في دار الاركان في قاعها والتي هي محط انظار كبار
المتنفذين ولكن كانت تواجههم مشكله وهي موضوع ابوعبدالله السليمي الاول في المنتدى المجاور
واصراره ان السهم في قاع القاع ويشجع الناس عليه وحين تم اقفاله فرحنا فرح شديد
لاننا انتصرنا واستطعنا ان نقفل الموضوع للابد

لكن يافرحه ماتمت عاد ابوعبدالله وفتح موضوع جديد في هذا المنتدى ويشهد الله انه منتدى
شريف ونزيه بمعنى الكلمه ولا اريد الا قول الحق ولا اريد من ادارته شيئ

عندما فتح موضوع جديد جن جنون الذين ارسلونا حتى وصل بهم الحال الى توظيف
من يخترق المنتدى ويخربه
وارسلونا من جديد لنعيد الكره لكن وعي وادراك اداره المنتدى كانت بالمرصاد بالتوقيف
والحظر

وتم ارسالي انا لاساوم ابوعبدالله بالخاص ليقفل الموضوع وياخذ ما يريد وكان من ارسلني
على استعداد ان يدفع ملايين الريالات في سبيل قفل الموضوع والغائه حتى يبيع صغار
الملاك اسهمهم ويصرف عليهم من فوق طبعا بتطبيلنا في جميع المنتديات بان السهم رايح
الى كذا وكذا
ولكننا فشلنا مجداا ووجدناه رجل صادق قوي العزيمه لايبيع دينه وضميره بكنوز الارض
ولم نستفد شيئ
ومن ثم تم الالتفاف على مالك المنتدى الاخ المضارب لبيع المنتدى او طرد ابوعبدالله ولكن
ايضا فشلنا ورفض بشده

اخوتي في الله
والله انكم تتعاملون مع احقر البشر من صناع الاسهم في جميع الشركات بدون استثناء
وهدف هاولاء البشر هو جمع المال ولا تهم الطريقه سواء حلال ام حرام فكونو على حرص
وانتباه من سرقة اموالكم بالباطل لان اللعبه قذره

انتقو المحللين الصادقين في هذا المنتدى المبارك ان شاء الله لان هناك اشياء تدار خلف الكواليس
لا تعلمونها نحن نعلمها بحكم قربنا من صناع الاسهم
وارجوكم لا تدعون علي بالشر ولكن ادعو لي بالشفاء ارجوكم رجاء اخ لاخوانه
لانني والله في امس الحاجه لدعائكم وساكون في1 خدمتكم ان بقى في العمر
بقيه
وانا على استعداد للمسائله القضائيه امام اي جهه كانت

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته هههه تفكر الفلم السنمائي هذا بيمشي عليا الله العالم من اللي مؤجرك عشان تكتب هذي الكلمتين وايش الهذف من وراء كتابة هذي الكلمتين نتظر وكل شي بي يبان

المال عديل الروح
06-02-2018, 11:37 AM
هههه تفكر الفلم السنمائي هذا بيمشي عليا الله العالم من اللي مؤجرك عشان تكتب هذي الكلمتين وايش الهذف من وراء كتابة هذي الكلمتين نتظر وكل شي بي يبان

يعني انت طالع منها الحين
تفكر نفسك تباعد عنه ؟
انت واياه عيال عم


يا ابو شارتات وخرابيط
او نسيت كلامك

واحد يرجف وواحد يطبل

ابو ريم
06-02-2018, 11:43 AM
ولنا في الجلاهمة خير مثال



وش قصة الجلاهمة أو جلهوم
قهر فاتت علي

الله كريم
06-02-2018, 11:43 AM
[quote=المال عديل الروح;143025]

يعني انت طالع منها الحين
تفكر نفسك تباعد عنه ؟
انت واياه عيال عم


يا ابو شارتات وخرابيط
او نسيت كلامك

واحد يرجف وواحد يطبل[/quote
اقول كل ثراب تراك زودتها ياورع احترم نفسك ولاتقعد تتهم الناس بالباطل]

الله كريم
06-02-2018, 11:46 AM
انت اللي قاعد ترجف ليل ونهار عارف انكم مستأجرين مرتزقه

طحنون
06-02-2018, 11:50 AM
اللهم أصلح أحوال المسلمين ، وردهم إليك ردًا جميلا .
واسأله ـ سبحانه ـ أن يشفيك ويشفي كل مريض مسلم .

همسة في أذن كل من يجد في نفسه على هذا الأخ أو غيره أو ممن أُسيئ بحقه في يوم من الأيام ، أقول : ضع نصب عينيك قوله تعالى :{..... فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ غڑ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (40) } الشورى الآية 40
لاحظ ( أجره على الله ) فما المكافأة التي تتوقعها من أكرم الأكرمين ـ سبحانه ـ نظير عفوك ومسامحتك لمن اخطأ بحقك يومًا من الأيام ...?

رحال
06-02-2018, 11:56 AM
موضوع وكاتب خساره فيه يبقى موجود في صفحات المنتدى ...

لوجين
06-02-2018, 12:02 PM
[quote=المال عديل الروح;143025]

يعني انت طالع منها الحين
تفكر نفسك تباعد عنه ؟
انت واياه عيال عم


يا ابو شارتات وخرابيط
او نسيت كلامك

واحد يرجف وواحد يطبل[/quote
اقول كل ثراب تراك زودتها ياورع احترم نفسك ولاتقعد تتهم الناس بالباطل]


انت اللي قاعد ترجف ليل ونهار عارف انكم مستأجرين مرتزقه

اخي الكريم
أرجو ان تنتقي ألفاظك وتراعي انظمه المنتدى

المال عديل الروح
06-02-2018, 12:10 PM
[quote=المال عديل الروح;143025]

يعني انت طالع منها الحين
تفكر نفسك تباعد عنه ؟
انت واياه عيال عم


يا ابو شارتات وخرابيط
او نسيت كلامك

واحد يرجف وواحد يطبل[/quote
اقول كل ثراب تراك زودتها ياورع احترم نفسك ولاتقعد تتهم الناس بالباطل]

يبدوا انك لم تتحمل الميسم


ردة فعل طبيعية

الله كريم
06-02-2018, 12:11 PM
[quote=الله كريم;143035]



اخي الكريم
أرجو ان تنتقي ألفاظك وتراعي انظمه المنتدى
معليش هو يتهمني بالباطل انا لاجيته ولا كلمته ليش يتهمني اني شريك مع الرجال

المال عديل الروح
06-02-2018, 12:22 PM
[quote=لوجين;143056][font="arial narrow"][color="navy"][size="5"]
معليش هو يتهمني بالباطل انا لاجيته ولا كلمته ليش يتهمني اني شريك مع الرجال

اخبرني عن !!
محاربتك للعضو مساهم والتشكيك فيه وفي شارتاته
وأقل لك من أنت ؟؟

وتستطيع الادارة الى الرجوع لمشاركاتك في موضوع دار الاركان ورؤية تهجمك عليه واتهامه ان شارتاته شخاميط وتلفظك عليه

وكذلك شارتات بعض المحللين سميتها شخاميط

الشمس لا تغطى بغربال يا هذا

الله كريم
06-02-2018, 12:30 PM
[quote=الله كريم;143062]

اخبرني عن !!
محاربتك للعضو مساهم والتشكيك فيه وفي شارتاته
وأقل لك من أنت ؟؟

وتستطيع الادارة الى الرجوع لمشاركاتك في موضوع دار الاركان ورؤية تهجمك عليه واتهامه ان شارتاته شخاميط وتلفظك عليه

وكذلك شارتات بعض المحللين سميتها شخاميط

الشمس لا تغطى بغربال يا هذا
وانت وش دخلك في مساهم حنا تكلمنا ان الرجال يجزم في بعض الامور الزاحد يحط شارت لكن ابي اعرف انت ليش حاشر نفسك هو عنده لسان ويعرف يرد لكن واضح اللي قاعد يصير من شلة حسب الله

لوجين
06-02-2018, 12:32 PM
الله يهديك ويغفر لك اخي مغناطيس
ان شاء الله تكون تعلمت الدرس ولا تيأس من رحمه الله

لوجين
06-02-2018, 12:33 PM
يغلق الموضوع