المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معدل التدفق القابل للتعديل



Ibrahim220
21-03-2023, 03:01 PM
يتميز مرطب البخار المقاوم بصمام بملف لولبي للتصريف ، مما يساعد على تنظيف المرطب والحفاظ على تراكم الترسبات في مكانه.
كما تحتوي على نظام تبريد أوتوماتيكي يحافظ على درجة حرارة الماء ثابتة.
مرطب البخار المقاوم سلسلة RTH هو جهاز موثوق ودائم ومثالي للاستخدام في البيئات التجارية والصناعية.

شركة كشف تسربات المياه بالخرج
(https://homeservicess.com/شركة-كشف-تسربات-المياه-بالخرج/)يشتمل الجهاز على بروتوكولات Modbus RTU (RS485) و BACnet MSTP (التابعة) ، والتي تسمح للمستخدم بالتواصل مع المرطب عبر نظام إدارة المباني (BMS).
سيكون كل ما يمكن الوصول إليه من خلال شاشة جهاز الترطيب مرئيًا على نظام إدارة المباني. تتميز سلسلة RTH أيضًا بتصميم قوي متوافق مع الأجيال السابقة من الأجهزة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن حل طويل الأمد.
مع معدل التدفق القابل للتعديل ، يمكن تخصيص هذه الوحدات بسهولة لتلبية احتياجاتك الخاصة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكرار الصيانة قابل للبرمجة لبدء الصيانة الوقائية ، مما يجعل من السهل الحفاظ على عمل وحدتك بسلاسة.
يعد تنظيف غلاية الفولاذ المقاوم للصدأ أمرًا بسيطًا للغاية ، مما يساعد على تقليل وقت التوقف عن العمل والحفاظ على سير أعمالك بسلاسة.
مرطب البخار المقاوم هو منتج عالي الجودة يوفر للمستخدمين خزانًا قابلًا للتنظيف من الفولاذ المقاوم للصدأ وغطاء قابل للإزالة. هذا يسمح بالتنظيف السهل ويقلل من تكاليف التشغيل.
كما يتميز أيضًا بوضع التحكم ، والذي يقبل إشارات التحكم التقليدية 0-10 فولت و4-20 مللي أمبير من BMS أو مباشرة من مستشعر الرطوبة.
مواصفات مرطب البخار المقاوم للمستشفيات والمكاتب والغرف النظيفة والمختبرات وما إلى ذلك.
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
(https://homeservicess.com/شركة-كشف-تسربات-المياه-بالاحساء/)تولد أجهزة ترطيب البخار المقاومة للبخار بخارًا ينتشر بعد ذلك في الهواء. هذا يساعد على تقليل الكهرباء الساكنة ، والقضاء على الروائح ، وتوفير الراحة من الهواء الجاف. تم تصميم أنظمة الترطيب من قبل خبراء ذوي خبرة لخلق الرطوبة المثلى لمناطق مثل بدلات التصوير بالرنين المغناطيسي ، وغرف العمليات ، وغرف الملابس ، ووحدات الحروق. من خلال تنظيم مستويات الرطوبة في هذه البيئات ، يمكن أن تساعد أجهزة الترطيب لدينا في منع انتشار العدوى وتحسين راحة المريض. يعد جهاز ترطيب الهواء بالبخار المقاوم للحرارة هو الحل الأمثل لزيادة مستويات الرطوبة في منزلك أو مكتبك.

نيرو
22-03-2023, 02:21 AM
بارك الله فيك