المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عناصر مهمة في جودة تصميم المواقع



محمد العويسي
27-12-2022, 05:48 PM
https://pbs.twimg.com/media/DqvBlMcWsAAGbIw.png:large
يزور جمهورك موقع الويب الخاص بك للحصول على معلومات مهمة. من المهم عند تضمين معلومات على موقعك أن تكتب نسخة عالية الجودة.

تحافظ كتابة نسخة جيدة على مشاركة جمهورك في الصفحة لفترة أطول. سيقرأون جميع معلوماتك ويتعرفون على نشاطك التجاري. يجب أن يتماشى أسلوبك في الكتابة مع أسلوب موقع الويب الخاص بك لتحقيق الاتساق.

المحتوى الموجود على موقعك مهم تمامًا مثل التصميم العام ، لذلك من الضروري لك تزويد جمهورك بالمعلومات القيمة التي يحتاجون إليها.

بمجرد حصولك على عملاء متوقعين على موقعك ، فأنت تريد توجيههم نحو التحويل. ****صر الأساسي في ذلك هو زر الحث على اتخاذ إجراء (CTA). تتضح أهمية تصميم المواقع (https://aait.sa/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9) عندما تحاول حث جمهورك على اتخاذ إجراء.

سيؤدي زر CTA المصمم جيدًا إلى جعل جمهورك ينتقل إلى الخطوة التالية. تتناسب هذه الأزرار مع تصميمك ولكنها تبرز في الصفحة. ينتقل جمهورك على الفور إلى هذه الأزرار.

لماذا تعتبر CTAs مهمة في تصميم الويب

إذا كان لديك نظام ألوان من الأسود والأبيض والرمادي والأصفر ، فسيظهر زر CTA الأصفر على الصفحة مقارنة بهذه الألوان الأخرى. لا يزال متوافقًا مع المخطط ، ولكن سيتم توجيه الأشخاص تلقائيًا نحو زر أصفر ساطع.

من خلال دمج أزرار الحث على الشراء في تصميم موقع الويب الخاص بك ، ستساعد في تحقيق نتائج أفضل على صفحتك.