المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احجز 170 متر في مول ريفان سكوير بأسعار مُميزة



ضحى محمود
17-08-2022, 06:25 PM
أمامك فرصة ذهبية لاستثمار أموالك بطريقة آمنة ومضمونة داخل مول ريفان سكوير أرقى مركز تجاري داخل عاصمة المستقبل
قامت شركة التعمير العربية للتنمية العقارية بطرح ثاني مشروعاتها مول ريفان سكوير بعد النجاح الكبير التي حققته من خلال مشروعها الأول كمبوند ريفان.

يقع مول ريفان سكوير بأكثر المواقع تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة تحديدا داخل الحي السابع الذي يضم الكثير من العديد من المناطق النشطة تجاريا واقتصاديا كما أنه يقترب من مقرات الشركات والبنوك والوزارات والمدارس والجامعات والمعالم البارزة، بالإضافة إلى قربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه سهلا.

يبدو التصميم المعماري للمشروع فريد من نوعه حيث أن الواجهات الخارجية له تتميز بديكوراتها الرائعة والوحدات الداخلية تحاكي الطراز العصري الحديث من حيث الرقي والفخامة والعصرية، بالإضافة إلى أنه يطل على مناظر طبيعية ساحرة تبعث في النفس الهدوء والطمأنينة والراحة النفسية.

يتميز ريفان سكوير العاصمة الجديدة باحتوائه على جميع أنواع الأنشطة منها التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة ومجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات ومتكاملة الخدمات، كذلك قام المطور العقاري بطرح أسعار مميزة لا تقبل المنافسة وأنظمة سداد مريحة تناسب جميع العملاء والمستثمرين.

موقع مول ريفان سكوير الجغرافي وأهم المميزات التي ينفرد بها عن غيره
يلقى الموقع الجغرافي لأي مشروع اهتماما كبيرا لدي الكثير من المستثمرين، لذلك اختار المطور العقاري موقع مول ريفان سكوير بعناية فائقة حيث أنه يقع داخل أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في منطقة الحي السابع R7 بالقطعة f5 التي تتميز بقربها من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والعديد من الكمبوندات السكنية الراقية.

من أهم المميزات التي ينفرد بها مشروع ريفان سكوير بالعاصمة الجديدة قربه من:

يقترب rivan square mall من العديد من المدن الهامة مثل المدينة الطبية ومدينة الفن والثقافة ومدينة أرض المعارض.
يوجد على مقربة من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح ودار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى قربه من محطة قطار المونوريل.
يفصل بين ريفان سكوير العاصمة الجديدة وبين النهر الأخضر والحديقة المركزية التي تمتد من بداية عاصمة المستقبل حتى نهايتها دقائق قليلة.
يبعد عن الطريق الدائري الإقليمي مسافة قدرها حوالي 8 كم، بالإضافة إلى أنه على بعد 26 كم من طريق السويس.
يبعد عن منطقة الجولدن سكوير مسافة تقدر بحوالي 24 كم.
يقع مول ريفان سكوير بالقرب من أهم الأحياء التي تتميز بنشاطها الاقتصادي والتجاري مثل حي المال والأعمال والحي الحكومي ومنطقة السفارات والوزارات والمنطقة الدبلوماسية.
انتهز الفرصة واحجز وحدتك التجارية داخل مول ريفان سكوير بالعاصمة الإدارية واستمتع بالعديد من المزايا التي ينفرد بها
يعد مول ريفان سكوير أحد أفخم المراكز التجارية بالعاصمة الجديدة التي تم إنشاؤها داخل منطقة الحي السابع ويتمتع ريفان سكوير العاصمة الجديدة بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها ومن أهما:

موقعه الجغرافي الاستراتيجي حيث أنه يقع بالحي السكنى السابع الذي يتميز بقربه من العديد من الشرايين الحيوية والأنشطة الاستثمارية المتعددة ومناطق الخدمات مما يجعله مركز لجذب المستثمرين ورجال الأعمال.
التصميمات المعمارية للوحدات الداخلية تمتاز بالفخامة والرقي والعصرية وتتميز بإطلالتها الرائعة على مناظر طبيعية ساحرة، كما أنها متعددة المساحات حتى تناسب جميع المتطلبات.
يتوفر تكييفات مركزية بنظام تبريد متطور تم تركيبها داخل جميع الوحدات حتى يتمكن العملاء من إنجاز المهام الخاصة بهم في جو معتدل ومناسب لمزيد من الراحة.
تم تأمين ريفان سكوير العاصمة الإدارية بالكامل ويتمثل في تركيب كاميرات مراقبة حديثة في كل الطوابق، بالإضافة إلى وجود حراسة أمنية مشددة على جميع المداخل والمخارج تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع لمنع حدوث أي سرقات أو أعمال شغب.
أنظمة متطورة لمكافحة الحريق وطفايات حريق داخل كل الوحدات.
خدمة واي فاي مركزية فائق السرعة تم توصيلها في جميع الوحدات حتى يتمكن العملاء من إنجاز المهام الخاصة بهم بالدقة والسرعة المطلوبة.
الخدمات التي يوفرها Rivan square new capital mall
جمع المطور العقاري خبرته في الصرح التجاري الخاص به عن طريق توفير العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية الممتازة التي يبحث عنها العملاء ومن أهمها:

منطقة مخصصة بها مجموعة من المطاعم والكافيهات بديكورات رائعة تقدم خدمات ممتازة على أعلى مستوى.
محلات تجارية يتوفر بها العديد من السلع والخدمات التي يحتاجها العملاء وجميع أنواع البراندات والماركات العالمية لإرضاء جميع الأذواق.
جراجات آمنة كبيرة المساحة لتستوعب أكبر عدد من سيارات الزوار لمنع تكدسها أمام ريفان سكوير العاصمة الإدارية.
يوجد داخل Rivan square new capital mall مكان مخصص للصلاة لمن يرغب في أداء الفروض.
يتوفر بجميع الطوابق حمامات مجهزة على أعلى خاصة بالنساء وأخرى خاصة بالرجال.
مصاعد وسلالم كهربائية متطورة حتى يتمكن الزوار من التنقل داخل جميع الطوابق بسهولة ويسر، بالإضافة إلى وجود مصاعد خاصة بالعمال ونقل البضائع.
يوجد داخل rivan square منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على مجموعة من الألعاب الآمنة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب أعمارهم لضمان الوصول إلى أعلى مستوى من الرفاهية والتسلية.
وحدات جيم تحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية ومجموعة من أكفأ المدربين المتخصصين في مجال اللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود وحدات سبا وساونا وجاكوزي.
هايبر ***** ضخم يوفر جميع السلع الاستهلاكية التي يحتاجها الزوار.
حدائق ومتنزهات واستراحات يجلس بها الزوار بعد الانتهاء من التسوق لتوفير أعلى قدر من الرفاهية والراحة.
قاعات مخصصة لعقد المؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة وأفضل أنظمة الصوت والعرض.
يوجد مكاتب إدارية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات ومتكاملة الخدمات.
صيدلية تحتوي على جميع المستلزمات الطبية والأدوية المطلوبة لخدمة العيادات والمراكز الطبية داخل ريفان سكوير العاصمة الإدارية مول.
تصاميم ومساحات وأنواع الوحدات المتاحة داخل مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية الجديدة
قامت الشركة المطورة بالتعاون مع أكفأ المهندسين والخبراء والفنيين لإنشاء مركز تجاري فريد من نوعه تصميماته في غاية الفخامة والرقي والعصرية حيث أن وحداته الداخلية تتميز بإطلالاتها الرائعة على المناظر الطبيعية ومتعددة الاستخدامات منها التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة ومتكاملة الخدمات.

تم إنشاء مول ريفان سكوير على مساحة قدرها 18000 متر مربع، ويتكون من بيزمنت ودور أرضي و2 دور علوي متكرر تم تقسيمها على الأنشطة المختلفة والخدمات الترفيهية كالتالي:

البيزمنت يضم هايبر ***** لخدمة الوحدات داخل ريفان سكوير العاصمة الجديدة.
الدور الأرضي والأول يضم عدد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وصيدلية وتتراوح المساحة داخله من 60 متر مربع حتى 130 متر مربع.
الدور الأول يشتمل على وحدات تجارية تصل إلى 45 وحدة تجارية بمساحات تبدأ من 53 إلى 164 متر مربع.
الدور الثاني يضم مكاتب إدارية ووحدات طبية تبدأ مساحتها من 50 متر مربع حتى 1000 متر مربع.
خطط الأسعار وأنظمة السداد المتاحة داخل مول ريفان سكوير بالعاصمة الجديدة
قام المطور العقاري بوضع أسعار مميزة لكافة الوحدات بمختلف المساحات داخل Rivan square new capital mall لم يسبق طرحها من قبل داخل السوق العقاري مقارنة بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها والخدمات الأساسية كالتالي:

يبدأ سعر المتر داخل الوحدات التجارية من 90,000 جنيه مصري حتى 120,000 جنيه مصري، بينما يبدأ سعر الوحدة التجارية من 3,402,600 جنيه مصري.
المكاتب الإدارية يتراوح سعر المتر لها من 25,000 جنيه مصري حتى 35,000 جنيه مصري، ويبدأ سعر الوحدة الإدارية من 2,211,000 جنيه مصري.
يبدأ سعر المتر داخل العيادات والمراكز الطبية من 22,000 جنيه مصري حتى 35,000 جنيه مصري، ويبدأ سعر الوحدة الطبية من 1,780,000 جنيه مصري.
بالنسبة لأنظمة السداد قامت الشركة المطورة بوضع تسهيلات مريحة عند السداد تناسب جميع المستثمرين ويقوم العميل وهي كالتالي:

يقوم العميل بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي علي 8 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.
يقوم العميل بدفع 15% مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 9 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.
يقوم العميل بدفع 20% مقدم وتقسيط الباقي علي 10 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.
يتم تسليم الوحدات التجارية على الطوب الأحمر، بينما المكاتب الإدارية والوحدات الطبية يتم تسليمها بنظام تشطيب كامل بالتكييفات على أعلى مستوى في 2024.

المطور العقاري
شركة التعمير المصرية للتطوير تأسست عام 1980 وتعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري واستطاعت منذ ذلك الوقت أن تثبت نفسها داخل السوق العقاري من خلال العديد من المشاريع الناجحة بمساعدة مجموعة من أكفأ المهندسين والخبراء وأمهر الفنيين.

حازت الشركة المطورة على ثقة العديد من العملاء والمستثمرين وذلك لأنها تقدم فكرة مبتكرة من خلال تصميماتها الرائعة والتزامها بتسليم الوحدات في مواعيدها المحددة بأسعار وأنظمة سداد لا تقبل المنافسة لجذب أكبر عدد من المستثمرين، ومن أهم الأعمال السابقة لها:

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة.
ريفان تاور الفندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

https://golfportomarina.com/