المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزل اسطح بالمنزل



ميجو بلالل
11-05-2022, 05:01 PM
شركة عزل بالحائل (https://homeservicess.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a7%d8%a6%d9%84/)

تتزايد شعبية الألواح الهيكلية المعزولة بين منتجات العزل ، وهي تتكون من ألواح مسبقة الصنع مع رغوة بينهما. نظرًا لتوفرها بأحجام وأشكال مختلفة ، يمكن استخدام هذه اللوحات بعدة طرق.

إيجابيات الألواح الهيكلية المعزولة
متينة ومستقرة - غالبًا ما تستخدم SIPs كبديل للإطارات الخشبية ويمكنها التعامل مع أحمال ميتة تصل إلى أرطال للقدم المربع وأحمال حية تصل إلى رطلاً للقدم المربع.

موفر للطاقة - تُصنع ألواح الجدائل الموجهة التي تربط الرغوة ببعضها البعض من أشجار غير مستغلة بالكامل وأقل تكلفة. وبفضل خصائص عزل الهواء والمقاومة الحرارية العالية ، تتحكم في تدفق الحرارة جيدًا ، مما يمنع الحاجة إلى الإفراط في استخدام الطاقة.

سلبيات الألواح الهيكلية المعزولة
عرضة للرطوبة - على الرغم من أن متينة ، إلا أنها ليست مصممة للتبلل. إنها تتطلب نوعًا من حاجز البخار أو غلاف خارجي يحميها من الرطوبة.

يتطلب متخصصًا - تتوفر بأحجام مختلفة ، لكن بعضها الأكبر حجمًا يتطلب رافعة مع مُثبِّت محترف.

شركة عزل بالجازان (https://homeservicess.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a7%d8%b2%d8%a7%d9%86/)

ما هو نوع عزل السقف المناسب لك؟
حان الوقت الآن لتحديد نوع عزل السقف الأفضل لمنزلك. بمجرد تحديد المنطقة المناخية ذات القيمة R في منزلك ، سيكون لديك فهم أفضل لأنواع العزل المناسبة لك. سواء كنت تخطط لتثبيته بنفسك أو التعاقد مع مقاول عزل أسقف موثوق به ، فإن عزل منزلك سيخفض فواتير الطاقة لديك ، ويقلل من انبعاثات الكربون ، ويحافظ على منزلك دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف.
طريقة عزل الأسقف لمنع تغلغل الحرارة من البيئة الخارجية إلى داخل المبنى. توفر هذه الطريقة ثباتًا في درجة الحرارة وتمنع تغلغل الضوضاء غير المرغوب فيه. ازدادت أهمية العزل الحراري مؤخرًا بشكل رئيسي بسبب تغيير معايير العزل في جميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى زيادة الطلب على المقاومة الحرارية لهياكل المباني لتقليل فقد الطاقة للتدفئة أو التبريد. يجب ألا تتمتع مواد العزل بخصائص حرارية عالية فحسب ، بل يجب أن تتمتع أيضًا بخصائص ميكانيكية كافية لتحمل الأحمال. تؤدي اختيارات العزل الحكيمة إلى أنظمة أسقف ناجحة تعمل على المدى الطويل ، في حين أن الخيارات السيئة يمكن أن تضر بأداء السقف.

مزايا عزل الأسطح

يعد تقليل تكاليف الطاقة أحد الأسباب الرئيسية لإعادة تقييم العزل في المباني. سواء كنت تقوم ببناء منزل جديد أو تجديد منزلك الحالي ، فإن اختيار نظام العزل الخاص بك يتطلب بعض الاهتمام الجاد. يمكن أن توفر لك إضافة العزل توفيرًا للطاقة مدى الحياة مع تحسين كفاءة الطاقة والراحة في منزلك. يوفر العديد من المزايا.