المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزايا تصميم موقع مثل حراج



عبد الحميد
19-04-2022, 04:50 PM
ما هو تصميم حراج الشهير haraj؟هو جملة عن احسن موقع متجر تجاري هائل ينفذ تصميمه لعرض الكثير من المنتجات المتباينة على الشبكة ****كبوتية للبيع والتي تسمـح للعديد من التجار إحتمالية الاشتراك فيه وتقديم منتجاتهم و لبيع،
كما أنه يعاون في استهوى الكثير من الزبائن الجدد الراغبين لإبتياع كافه المنتجات التي يطلبون إليها من أثناءه يكفي عنوان حراج بالمملكة العربيه السعودية .
يعد موقع حراج سوق إلكتروني تجارى شامل حين تسطيع تقديم عليه أي منتج تجارى للبيع فيه و تشاء بيع ذلك المنتج و بجانب الاضافة يعاون حراج أيضا الزبائن في إيجاد كافه ما يرغبون في مقر واحد و للبيع لكل منتجاتك ال الكترونية .
مميزات موقع حراج :

لوحة التحكم ال الكترونية :في تصميم أو ببرمجة أحد ال مواقع الالكترونية (ويب) شبيه حراج سوف تجد به بلوحة سيطرة عربية ويسيرة ويتاح فتحها من الموبايل والاجهزة الالكترونية بجميع سهولة، ….بجانب الاضافة يعاونك في التحكم في الموقع بجميع سلاسة وسهولة بلوحة سيطرة عربية .

إضافة أعضاء :يتيح لك تقديم تصميم موقع مثل حراج إحتمالية إضافة مشرفين ومديرين للوحة السيطرة لأجل أن يساعدوك في توجيـه و ادارة السوق أو ال متجر، حين أنه مع كثرة الزبائن والتجار على ال موقع سوف تجد صعوبة في ادارة السوق بمفردك وربما تطلب لمساعدة قلة من الأفراد الاشخاص الآخرين.

صفحة العمولة :تسطيع تصميم موقع الكتروني (https://roqay.com/language/ar/%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3%d9%8a%d9%87/) مثل موقع حراج المشهور من السيطرة في تقديم ورقة العمولة وورقة الاتصال لوضع الاكونتات البنكية الخاصة بك والتي ينفذ تغير الفلوس عليها.

وسائل التواصل الاجتماعي :يتيح لك تصميم شبيه ذلك ال موقع ال حديث ال متخصص إحتمالية توثيق الدخول بوسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وجوجل مما يعاون الزائرين في سهولة توثيق الدخول الي ال موقع على الانترنت، كما أنه يقدم لك معيار معلومات تسطيع الانتفاع منها.

التواصل مع الزوار :يدخر لك تصميم ذلك ال موقع إحتمالية إمتلاك الامكانية للتحدث مع الزبائن بواسطة شات مباشر على الانترنت يتاح فتحه على الموبايل (الجوالات والاجهزة) وحي مع الزائرين لأجل أن ينفذ الاتصال معهم على نحو يسر ومباشر.
كما يعاونك هذا في سرعة أجب أي اضطراب أو تقديم استفسارات عند الزائرين.



متابعة الاعلانات :يعاونك تصميم موقع مثل موقع حراج (https://roqay.com/language/ar/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D9%85%D8%AB%D9%84-%D8%AD%D8%B1%D8%A7%D8%AC/) في اسلوب ملاحظة الإعلانات ومتابعتها بجميع سهولة و بافضل إجراء كما أنه يتيح لك إحتمالية أن تستهل في فرع ملاحظة الإعلانات المخالفة عبر البلاغات التي تبلغ إليك.