المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل مواقع إنشاء تطبيقات الجوال



عبد الحميد
13-04-2022, 11:25 AM
اليوم وفي هذا الموضوع سوف نتعرض إلى أفضل المواقع المتخصصة في إنشاء تطبيقات الجوال (https://roqay.com/language/ar/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%A3%D8%B5%D9%85%D9%85-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82/) وذلك حتى تتمكن من تصميم تطبيق خاص بك بشكل احترافي والربح منه ، فإليك اهم هذه المواقع

موقع ibuildapp
من أفضل المواقع المختصة و المصممة فى سبيل إنشاء تطبيقات الجوال كما أنه يدعم اللغة العربية و الانجليزية و بعض من لغات بعض منها. الموقع شهير و يعد أجمل موقع في ذلك التخصص. يسلم الكثير من الفوائد و النشاطات التي تيسر عليك صناعة تطبيقك المخصص. من وسط تلك الفوائد ما نذكره لك تاليا.
يبقى في الموقع العديد من القوالب المتاحة و التي تسطيع التعديل عليها كما تريد.
يجيز لك الموقع تصميم تطبيقات لجميع من الاي او اس و الاندرويد سويا دون شروط.
عقب انشاء التطبيق عبر الموقع لديك امكانية لتطويره و التعديل عليه بيسر.
يمنحك الموقع امكانية لك لمعرفة احصائيات و الارباح التي يحققها تطبيقك، كما يمنحك مخطط تسويقة فى سبيل مبالغة أرباحك الخاصة.
موقع AppsGeyserثاني موقع نقترحه عليك و هو مخصص بصناعة التطبيقات. أنصحك بقوة محاولة ذلك الموقع ان كنت تشاء إنشاء تطبيق خاص بك و لا معرفة أي لغة من لغات البرمجة. الموقع متواضع و يسر الاستعمال. يمتاز بواجهة طفيفة و سلسة الاستعمال. يبقى بالموقع الكثير من القوالب المتاحة كما يتعدد أقسام التطبيقات التي تسطيع صناعتها من أثناءه. الموقع مجاني و تسطيع صناعة بعض من تطبيقات بواسطته.
موقع AppYet
موقع فريد و ممتاز ل إنشاء التطبيقات. أُعد الموقع خصيصا لصناعة التطبيقات التي تعمل على الألات الـ Android. عبر موقع AppYet ستتمكن من تصميم تطبيق بطريقة احترافية و متميزة بشكل كبير. ينصح بهاذا الموقع للمبتدئين في مجال إنشاء التطبيقات دون لغات برمجة. موقع AppYet يستمتع بواجهة متميزة و طفيفة يسيرة الاستعمال. بمجرد الانتهاء من صناعة تطبيقك ستتمكن من رفعه على جوجل بلاي و الربح منه. منا نحن أن به الكثير من القوالب الخاصة بالتطبيقات بعدة فوائد و مفهوم.
طريقـة الربح من تصميم تطبيقات الاندرويد و الايفون (https://roqay.com/language/ar/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%A3%D8%B5%D9%85%D9%85-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82/)ان قمت بصناعة تطبيقك المخصص و تشاء كسب المال و الربح من أثناءه فان الامر محتمل و متواضع. تعتبـر فكرة الربح من إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية كالاندرويد و الايفون (https://roqay.com/language/ar/%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3%d9%8a%d9%87/) ارشد رائج و فعال. كما ان الأرباح واقعية. تقع الكثير من الطرق للربح كالربح من الاشتراكات الشهرية أو الاعلانات. كما تسطيع تصميم تطبيقات و بيعها. من تلك الطرق ما سنذكره الحين.


تسطيع كسب المال عبر الاعلانات، و هذا يصبح بطرح اعلانات على التطبيق المجاني الذي قمت برفعه على جوجل بلاي مثلا و ينفذ منافس الارباح لصالح الشركة المعلنة.
تسطيع طرح اعلانات عل ىالفور كما ينفذ على وسائل السوشيال ميديا. حين واشكالها وصورها مع العميل صاحب الاعلان عل ىالفور دون الطلب لوكالات و وسائط.
تسطيع القيام بطرح اشتراكات شهرية مدفوعة على تطبيقك كما ينفذ في التطبيقات الشهيرة شبيه سبوتيفاي و دولينجو. و يصبح هذا من اجل لكي تحصل على على خمات البريميم.
تسطيع إدخار خدمة حذف الاعلانات بمقابل مبالغ مالية رمزية.
تسطيع بيع التطبيقات التي تقوم بصناعتها و الربح عبر ذلك أيضا.