المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستثمر للسلع: أسعار النفط قد تسجل 200 دولار مع اختفاء بعض المعروض للأبد



طالع نسبه
17-03-2022, 09:35 PM
مستثمر للسلع: أسعار النفط قد تسجل 200 دولار مع اختفاء بعض المعروض للأبد (argaam.com) (https://www.argaam.com/ar/article/articledetail/id/1544234)

يرى مستثمر السلع الفرنسي "بيبر أندوراند" أن أسعار النفط قد تصل إلى 200 دولار للبرميل هذا العام، مع اختفاء الخام الروسي إلى الأبد.




وقال المستثمر المعروف برهاناته على السلع الأساسية في فترات التقلبات في مقابلة مع محطة "بلومبرج"، إن أسعار النفط بحاجة إلى الوصول لمستوى 200 دولار من أجل هبوط الطلب وتحقيق التوازن في السوق.




وذكر "أندوراند" أن هناك حوالي 4 ملايين برميل يومياً من النفط الروسي تم تهميشها منذ الهجوم الروسي على أوكرانيا ورد الدول الغربية بفرض عقوبات ضد موسكو.




وأضاف: "لا أعتقد أنه في حال توقف القتال في أوكرانيا فإن النفط سيعود إلى السوق، أرى أن هذا النفط سيختفي إلى الأبد وسيتعين علينا التعايش مع أسعار أعلى للخام لإبقاء الطلب منخفضًا".




ويعتقد "أندوراند" أنه حتى في حال توقف القتال بين روسيا وأوكرانيا، فإن الدول الغربية ستواصل عقوباتها ضد موسكو حتى تتأكد من أن الرئيس "فيلاديمير بوتين" لن يقوم بتوجيه أي ضربة عسكرية أخرى لأي دولة.




وكان سعر خام برنت القياسي قد تراجع خلال الأيام الماضية دون مستوى 100 دولار للبرميل بعد تقارير حول تقدم المحادثات بين روسيا وأوكرانيا، لكنه عاد للصعود اليوم مع نفي المتحدث باسم الكرملين حدوث تقدم ملحوظ في المفاوضات.

طارق محمد
18-03-2022, 01:47 PM
بارك الله فيك

طالع نسبه
19-03-2022, 06:16 AM
بارك الله فيك


آمين واياك