المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الذي يجب أن نفكر فيه عند اختيار شركة نقل اثاث؟



دودي عبدالله
23-02-2022, 04:09 AM
ما الذي يجب أن نفكر فيه عند اختيار شركة نقل اثاث؟

هل ننتقل من منزل إلى منزل إذا لم نضطر لذلك؟ لن أتحرك. لطالما كان لدي سبب وجيه للانتقال. لدى عملائنا أيضًا أسباب وجيهة جدًا للانتقال. نحن نفهم ذلك من آلاف الإجابات التي تلقيناها من الاستطلاعات التي أجريناها معهم. الجزء الأكثر إزعاجًا من الوظيفة ؛ إنه الطعم السيئ الذي تتركه الشحنة السيئة في الفم. يمكن أن يستغرق هذا الطعم السيئ والمثير للاشمئزاز وقتًا طويلاً حتى يزول.
إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة عن شكل هذا الطعم. يمكنك إلقاء نظرة على تعليقات العملاء السلبية في شركة سماء المملكة.

افتراضنا الأول هو ؛ "لا نريد أن نواجه أي مشاكل أثناء الانتقال من المنزل إلى المنزل". إنه في الشكل. إذا كنت تواجه مشكلة مع لبتي المقرمشة ، فأنا أريد بعض الأدرينالين. إذا قلت. بقية هذه المقالة ليست لك. أريد الحصول على خدمة التوصيل المجاني للمنازل مشكلة. إذا كانت إجابتك على اقتراحه عشية ، فهذا المقال قد كتب لك. اقرأ بعناية وتصرّف وفقًا للقواعد ، يمكنني أن أقدم لك ضمانًا ثابتًا أنك لن تواجه أي مشاكل.

الانتقال من المنزل إلى المنزل خطوة بخطوة ؛

1- التخطيط

1- ابدأ العملية قبل أسبوعين من انتقالك. ضع خطة الانتقال أولاً. إذا لم تكن لديك خبرة في كيفية وضع خطة ، فلدينا خطة جاهزة. يمكنك وضع خطتك الخاصة من خلال النظر إليها. انقر فوق الارتباط ، والباقي سهل. خطة النقل

2- قم ببعض الأبحاث حول ما يجب القيام به للتوصيل إلى المنازل. اقض بعض الوقت على الإنترنت وحاول التعرف على التجارب الإيجابية والسلبية.

3- سترى أن عددًا لا يُصدق من الشركات في انتظارك لنقل منزلك على الإنترنت. لا تتحمس كثيرا. لذلك لا تتعثر مع الشركة التي اتصلت بها أولاً. لديك خيارات مختلفة.

4- لديك خيارات مختلفة. لنلقِ نظرة على هذه الخيارات معًا. توجد منصات للتوصيل إلى المنازل على الإنترنت. النقل هو أحد هذه المنصات. اقض بعض الوقت على هذه المنصات. حاول فهم الخدمة التي يقدمونها وقرر ما إذا كانت ذات قيمة بالنسبة لك. هذه المنصات لديها العديد من المطالبات.

أ- نقوم بتقليل مخاطر عمليات النقل السيئة ، حيث إننا نخضع الشركات لفحص مسبق ،

ب- نظرًا لأننا نبقي الشركات تحت السيطرة من خلال تعليقات العملاء وتقييماتهم ، فإن الشركات تشعر بأنها مضطرة لتقديم خدمة جيدة حتى لا تخرج من اللعبة ،

ج- لا تشكر الشركات العملاء ، بل سيواجهونها مرة واحدة في حياتهم ، ولكن نظرًا لأنه يتعين عليهم الحصول على عمل من المنصة كل يوم ، فعليهم تطبيق معايير الخدمة لمنصة التوصيل إلى المنازل ،

د- يتابع معك ممثلو العملاء على منصة الشحن من المنزل. يخبرك عن العملية ويقوم بتدقيق الشركات.

هـ- بما أن الشركات تتنافس على عملك دون معرفة بعضها البعض ، فإن المنافسة تحدث في أسعار الانتقال من المنزل إلى المنزل.

إذا كانت المطالبات المدرجة هنا منطقية بالنسبة لك ، فيمكنك الحصول على الخدمة من منصات التوصيل للمنازل.

5- حاول تقدير حجم السلع المنزلية الخاصة بك. يتم التعبير عن حجم المنازل عادة . من أكبر الأخطاء التي سترتكبها هي محاولة جعل المنزل يبدو أصغر مما هو عليه من أجل الحصول على سعر مناسب. إذا قلت أن المنزل صغير ، فسترى شاحنة صغيرة على بابك في يوم الانتقال. الأشياء الخاصة بك لن تناسب. في الخطوة الأولى ، يظهر الشعور بالضيق على السطح. لتجنب ذلك ، قم بإعداد صور البضائع أو قائمة البضائع ومشاركتها مع شركة الشحن الخاصة بك.

2- بحث الأسعار

يعتبر التسعير من أهم مراحل عملية الشحن. حتى نقل منزل عادي الحجم في المدينة يتم التعبير عنه بالآلاف. إذا كنا لا نعرف مستوى سعر سوق الشحن من منزل إلى باب ، فلن تتردد شركة نقل وتغليف الاثاث بخميس مشيط (https://www.samaalmamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%ae%d9%85%d9%8a%d8%b3-%d9%85%d8%b4%d9%8a%d8%b7/)
في استخدام نقص معرفتنا هنا ضدنا. بلا منازع ، توجد أفضل أداة لتقدير الأسعار لسوق الانتقال من منزل إلى منزل في .

يمكنك الحصول على فكرة عن طريق حساب مستوى السعر الذي ستواجهه في نطاق نطاق معين باستخدام أداة أسعار التوصيل للمنازل . الحصول على معلومات حول الأسعار قبل الاجتماع مع الشركات سيقوي يدك أثناء المفاوضات.

3- اختيار الشركة

عند اختيار شركة ، ستفضل إما منصة توصيل للمنازل أو ستجري مقابلات فردية مع الشركات. هذه هي الخيارات ، لا شيء أكثر من ذلك. دعونا ننظر الآن في هذين البديلين.


عملية اختيار شركة الشحن


1- استخدام منصة التوصيل للمنازل. على الرغم من أن كل منصة تأكل الزبادي بشكل مختلف ، إلا أن الخدمة الأساسية التي تقدمها متشابهة. هنا ، سنقدم تفسيرات بناءً على عملية Enakliyat. هنا سوف تملأ نموذجًا بسيطًا. سوف تحدد تفاصيل منزلك في النموذج. نظرًا لأن التفسيرات الواردة في النموذج ستوجهك ، فسيتم نشر العطاء الخاص بك على المنصة في غضون خمس دقائق دون ارتكاب أي أخطاء. ستعمل شركات الشحن التي ترى تفاصيل منزلك على تولي أعمالك. لا ترى الشركات معلومات الاتصال الخاصة بك في هذه المرحلة. عليك أن تختار بين مقدمي العطاءات. من الممكن الوصول إلى هذا الهدف في خطوتين.

اختيار أحد مقدمي العطاءات ؛

أ- تحتاج أولاً إلى التخلص من العروض غير الملائمة. العروض غير المؤهلة هي الأغلى والأرخص في المرحلة الأولى. إذا كنت تريد نقلة نوعية ، فعليك الابتعاد عن الأسعار الرخيصة. إن نقل الأموال الرخيصة يضر نفسنا ، ويتسبب في إحداث أضرار باهظة في ميزانيتنا.

ب- بعد حذفنا لأول مرة ، انتقل إلى صفحات الشركات المتحركة وافحص تقييمات العملاء وتقييماتهم. انتبه جيدًا لمراجعات العملاء السلبية. إذا أمكن ، اختر من بين الشركات التي لديها 50 تقييمًا أو أكثر. انظر مرة أخرى وبعناية إلى تعليقات الشركة التي اخترتها ، خاصة إذا عبر العملاء عن سلوك فظ ، ابق بعيدًا. إذا كانت التعليقات والتقييمات تمنحك الثقة ، فقم بتأكيد العرض وانتظر حتى تتصل بك الشركة. يعد اختيار شركة في منصة الشحن أمرًا سهلاً نسبيًا. نظرًا لوجود عمليات مؤسسية ، ليس لديك الكثير من العمل للقيام به. بمعنى آخر ، أنت لا تبحث عن شركات واحدة تلو الأخرى. شركات نقل تم فرزها بعناية تأتي إليك.

2- إذا قلت إن منصة الشحن من المنزل إلى المنزل ليست مناسبة لي ، فسأختار من خلال الاجتماع مع الشركات واحدة تلو الأخرى. ستحتاج إلى العثور على شركات عبر الإنترنت أو في الحي وإجراء مكالمات هاتفية معهم.

يجب عليك بالتأكيد مقابلة أربع شركات على الأقل ، وإذا أمكن ، التحدث إلى المزيد ، لأنه وفقًا لإحصاءاتنا ، فإن ثلاثة أرباع الشركات في مستوى لا يمكنها تلبية معايير الجودة. رفضنا 87٪ من الشركات التي تقدمت بطلب للحصول على عضوية في منصتنا على الإنترنت. يمكننا الوثوق بشركة واحدة فقط من بين كل عشر شركات. نظرًا لأن هذه هي وظيفتنا الوحيدة واكتسبنا الخبرة بمرور الوقت ، فقد تعلمنا كيفية تمييز شركات الشحن عن بعضها البعض. أحاول أن أقول إنه من الصعب عليك مقابلة عدد صغير من الشركات واتخاذ القرار الصحيح.

دعنا ننتبه إلى ما يلي عند الاجتماع مع الشركات ؛

أ- تحدث بالتفصيل عن كمية الأثاث ، وظروف أرضية المنزل ، وما إذا كان سيتم استخدام المصعد أو السلالم ، وكيف سيتم تعبئة البضائع ، وما هي مواد التغليف التي سيتم استخدامها ، وعدد العمال الذين سيتم نقلهم من المنزل الى المنزل هل سيكون هناك من يفهم النجارة والسباكة؟ ما اسم وهاتف قائد الفريق؟ اطلب لوحة الترخيص وصورة الشاحنة المراد نقلها.

ب- توضيح سعر وتاريخ الشحن مع افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط (https://www.samaalmamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%ae%d9%85%d9%8a%d8%b3-%d9%85%d8%b4%d9%8a%d8%b7/) ، ومشاركة جميع التفاصيل معهم على الأقل في وسيلة مكتوبة مثل WhatsApp ، وإنشاء اتفاقية على أنه سيتم توقيع اتفاقية النقل من منزل إلى منزل قبل بدء الانتقال ، إذا كانت الشركة لا توافق على إبرام عقد ، لا توافق على التحرك ، قد لا تكون النهاية جيدة.

ج- غالبًا ما يتحدث وكلاء الشحن عن التأمين. لدينا مقالات مكتوبة حول هذا الموضوع. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات مفصلة ؛ يمكنك قراءة مقالاتنا عن تأمين توصيل الطلبات للمنازل . باختصار ، نود منكم أن تعلموا أنه لا توجد بوليصة تأمين تؤمن السلع المنزلية المستعملة ، باستثناء المخاطر غير المنضبطة مثل حوادث المرور والحرائق ، خلال مراحل الانتقال من منزل إلى منزل. لا توجد بوليصة تأمين تضمن أي كسر أو خدوش قد تحدث أثناء النقل.

د- فحص أنشطة الحركة التي تتم في يوم التسليم ، والتعبير عن أوجه القصور في المجاملة والانتباه إلى حقيقة أن العبوة تمت بشكل جيد وأن الشاحنة ثابتة. لن يفيدك التعبير عن عيوب العمال بنبرة قاسية. يمكن أن تجعلهم يتصرفون بتهور. لا تغضب ولا تستسلم لمطالبك.

هـ- لا تسدد المبلغ كاملاً قبل انتهاء التسليم. إذا كان هناك نقل بين المدن ، فقد يكون من المعقول دفع سعر الوقود مقدمًا. لكن لا تعطي كل المال. إذا أعطيت كل المال ، فستكون غير آمن. يمكن نقل ****اصر إلى شاحنة أخرى في الأحياء الفقيرة. في منزلك الجديد ، ربما تتعامل مع شاحنة ومجموعة من العمال الذين لا تعرفهم على الإطلاق.

الشركة التي تثق في جودة خدماتها لا تشوه سمعة الآخرين ، لكنها تتحدث عن صلاحيتها. دون تردد ، يستجيب بشكل إيجابي لطلباتك مثل إبرام عقد وطلب معلومات لوحة الترخيص ومشاركة اسم الشخص المسؤول. إذا تردد الشاحن ، فيجب عليك أيضًا.

4- أداء واجب المواطنة

إذا اكتملت خدمة التوصيل إلى المنزل ولا يزال بإمكانك الابتسام ، بمعنى آخر ، إذا كنت تشعر بالرضا. يمكنك إعطاء نصيحة صغيرة للعمال. ليس لديهم الحق في طلب النصائح. هذا بالكامل حسب تقديرك.

إذا انتقلت باستخدام منصة منزل متحركة. ستتلقى طلبًا من المنصة ، إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر تطبيق الهاتف المحمول ، لإعطاء الشركة ملاحظة تقييم وكتابة تعليق العميل. سيكون سلوكًا مناسبًا للغاية أن تعطي تقييمًا وتعليقًا مناسبًا لمستوى الخدمة التي تتلقاها من الشركة ومستوى رضاك. وهكذا ، فإن التركي الآخر سوف يتحرك من بعدك

أنت توجه مواطنيك. إذا كنت راضيًا عن نقل اثاث (https://www.samaalmamlka.com/) ؛ هذا يعني أن هذه الشركة تستحق المزيد من الأعمال. إذا كانت لديك تجربة سيئة ؛ مما يعني أنه يجب على الأشخاص الآخرين الابتعاد عن هذه الشركة.
إذا انتقلت مع شركة واحدة ، وليس مع منصة منزل متحرك. لا توجد حتى الآن منصة يمكنك من خلالها مشاركة تجربتك الإيجابية أو السلبية مع أشخاص آخرين ينتقلون من منزل إلى آخر. فقط إذا كان إحساسك بالشكوى مرتفعًا جدًا ، يمكنك كتابة شكوى إلى Google والتعبير عن الموقف على المواقع الواردة. أتمنى لك كل التوفيق ، وتحظى بخطوة جيدة


...