المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليل شراء غسالة الصحون - ما الذي تبحث عنه عند شراء غسالة الصحون؟



حسين دراز
23-01-2022, 09:31 PM
عندما حصلت على منزلي الجديد ، بدأت في الطهي بشكل متكرر - يخنة الجيش ، أرز الدجاج ، البيض المخفوق ، حساء الخيار القديم ... سمها ما شئت ، لقد طهوه. الغسيل مؤلم ونحن حقا نكرهه. لهذا السبب ، كنت مصممًا على الحصول على غسالة أطباق. على الأقل يساعدنا ذلك في صابون غسل الأطباق (https://cleandishes1.com/nwqDlE) - وهو أمر أخافه حقًا. تشترك الأطباق التي أطبخها في شيء مشترك ، فهي دهنية وتترك بقايا تجعل غسلها أكثر صعوبة.

حصلت على غسالة أطباق ActiveWater 60 سم (الموديل: SMS88TI03E) لمنزلنا الجديد ، من شركة Bosch. إذا كنت تتساءل عن سبب حاجتك إلى غسالة أطباق أو غسالة أطباق مناسبة لك ، آمل أن يساعدك هذا الدليل.
السؤال الأهم لماذا أحتاج إلى غسالة أطباق؟ الراحة هي المفتاح. على الرغم من أننا نحن الاثنين فقط ، فإن غسالة الصحون تجعل الحياة أكثر بساطة. يمكننا فقط تكديس الأطباق في غسالة الأطباق وتشغيلها بعد 2-3 وجبات فقط عندما تكون ممتلئة. ما هي كمية المياه التي تستهلكها غسالة الأطباق مقارنة بغسل اليدين؟ هناك أسطورة مفادها أن غسالة الأطباق تستخدم الكثير من الطاقة والمياه. في الواقع ، مقارنة بغسل الأطباق يدويًا ، تستخدم غسالات الصحون مياه أقل. تستخدم غسالة الأطباق ، في المتوسط ​​، 10-14 لترًا من الماء (حسب الطراز) بينما يتطلب غسل اليدين 30-40 لترًا.

هل سترتفع فاتورة الكهرباء بعد استخدام غسالة الأطباق؟ تعتبر غسالة الأطباق موفرة للطاقة تمامًا لأنها تستخدم فقط 1-2 كيلو واط من الطاقة لكل غسلة (حسب البرنامج المختار). يتم استخدام الكهرباء المستهلكة لتسخين المياه ، والتي يتم ضخها وإعادة تدويرها حول الماكينة. أليست غسالة الأطباق باهظة الثمن؟ يجب أن تفكر في أن غسالة الصحون هي استثمار طويل الأجل. في المتوسط ​​، يبلغ عمر غسالة الأطباق من 10 إلى 12 عامًا. هناك مزايا أخرى لامتلاك غسالة أطباق - نظافة أفضل ، وراحة أفضل ، وعدم وجود كسور في الأواني الفخارية باهظة الثمن ، ووقت أكثر جودة لنفسك ، وأكثر من ذلك.

بعد تحميل غسالة الأطباق وتشغيل البرنامج الذي ترغب في تشغيله ، تسحب غسالة الأطباق الماء وترش الماء من خلال نفاثات لشطف الأطباق. ثم يطلق المنظف ويتم تنظيف الأطباق بالماء الساخن والصابون. بمجرد الانتهاء من عملية التنظيف ، تغسل غسالة الأطباق الأطباق مرة أخرى. أخيرًا ، تجفف غسالة الأطباق (http://www.bosch-home.com.sg/).