المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق مختلفة لإرتداء السويت شيرتات



رايات مصرية
08-12-2021, 06:45 PM
السويت شيرت من القطع المثالية لارتدائها في فصل الخريف. فهو ليس خفيفاً بما يكفي لارتداءه في الصيف وليس ثقيلاً بالدرجة التي تمكنك من ارتدائه بمفرده في أيام الشتاء القارسة. لذا يبقى فصل الخريف هو الوقت الأنسب للتألق بالسويت شيرت، ويقدم موقع بامبكينيو (https://pumpkinu.com/) الكثير من موديلات السويت شيرتات حتى تختاري ما يناسب ذوقك.

لذا إن كان لديك عدد من السويت شيرتات في خزانة ملابسك وتبحثين عن طرق مختلفة وعصرية لارتدائها بأناقة في هذه الأجواء الخريفية المائلة للبرودة، تابعي معنا النصائح والأفكار التالية...

https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjzMKGdDn49IxkLcDXqUfQDHOzMhChHurunOcp_SshxeN 3ztuzEDhsw-LlmjWAREQ_WOVW9O90yupQzgNaDfq-g4ax0e5fr8h0vaHrtlFtNEdETmxanshbUMvFKWdePvraen3Hdd pMIAcL5Fn63RB3KM6wx_d33qvU0Tgq7EXNTP2jsi_MHIGnM3Dt _7g=s320

أفكار لارتداء السويت شيرت بأناقة في خريف وشتاء

١- السويت شيرت مع قميص بلون محايد أو منقوشundefinedمن أسرع الطرق لارتداء السويت شيرت بأناقة في الخريف هي تنسيقه مع قميص بلون محايد أو منقوش مع إظهار أجزاء من القميص أسفل السويت شيرت أو الياقة وجزء من الأكمام. سيعطيك ذلك مظهرا عملياً وأنيقاً.

٢- السويت شيرت مع جاكيت منفوخ بدون أكمامundefinedلإطلالة عصرية ودافئة، جربي تنسيق السويت شيرت مع جاكيت منفوخ بدون أكمام. فبهذا ستحصلين على مظهر أنيق ودافئ بالوقت ذاته.

٣- تنسيق السويت شيرت مع التنورة البليسيهundefinedهل مازلت ترغبين في ارتداء التنورة البليسيه مفضلة لديك قبل أن تنخفض درجات الحرارة؟ نسقيها مع سويت شيرت أنيق وحذاء رياضي مميز وستحصلين على إطلالة خريفية رائعة.

٤- السويت شيرت مع التنورة الجلد undefinedلإطلالة نصف رسمية في العمل، نسقي السويت شيرت مع تنورة مستقيمة من الجلد وحذاء أو بوت بكعب عالِ لتواكبي أحدث صيحة بموضة خريف وشتاء 2021

٥-السويت شيرت مع الجاكيت الجلد سويت شيرت : موضة الخريفللوك دافئ أكثر، يمكنك ارتداء السويت شيرت مع جاكيت جلد.

٦- السويت شيرت مع الجاكيت الجينزundefined\

يعتبر الجاكيت الجينز صديق رائع للسويت شيرت. نسقيهما معاً في الخريف للوك مميز وجذاب.

٧- ارتداء السويت شيرت (https://pumpkinu.com/collections/sweatshirts) مع المعاطفundefined\في الأيام التي تميل للبرودة الشديدة أو تلك التي تبقين فيها خارج منزلك حتى وقت متأخر، يمكنك تنسيق السويت شيرت مع معطف مميز.

٨- السويت شيرت مع البنطلون المطاطي الرياضيundefinedإن كنت من عشاق البنطلونات المطاطية الرياضية، فيمكنك ببساطها تنسيقها مع سويت شيرت أنيق وحذاء رياضي لإطلالة نهارية كاجوال.

٩- السويت شيرت القصير أو الـ Crop Top مع بنطلون عالي الخصرundefinedمن الستايلات الشائعة جدا في موضة خريف وشتاء 2021، هو السويت شيرت القصير. والذي يمكنك تنسيقه ببساطة مع بنطلون عالي الخصر.

١٠ - السويت شيرت الـ Oversized لإطلالة كاجوال سريعة undefinedتعد الملابس الفضفاضة من الإطلالات المريحة خلال النهار. لذلك قومي بتنسيق السويت شيرت الـ Oversized مع بنطلون جينز لإطلالة كاجوال سريعة.

١١- السويت شيرت مع البنطلون القماش سويت شيرت : موضة الخريفلا يشترط ارتداء السويت شيرت مع البنطلون الجينز فقط. فيمكنك تنسيقه مع البنطلونات القماش والإكسسوارات البارزة لإطلالة لافتة في الصباح.

١٢- السويت شيرت مع الفيست الجينزundefinedالفيست الجينز من القطع الأخرى المثالية لتنسيقها مع السويت شيرت. استلهمي من هذا اللوك.

١٣- السويت شيرت الفستانundefined

يأتي السويت شيرت أحياناً بتصميم طويل. وهنا يمكنك ارتدائه كفستان كاجوال، مع بوت ذو رقبة عالية.

١٤- السويت شيرت مع البليزرundefinedالبليزر يأتي ضمن أحدث صيحات موضة خريف وشتاء 2021، لذا لا تترددي في إقتناء قطعة في خزانة ملابسك هذا الموسم. وقومي بتنسيقه بشكل بسيط مع السويت شيرت لتحصلي على لوك مختلف وغير تقليدي.

١٥- الإكسسوارت البارزة مع السويت شيرت سويت شيرت : موضة الخريف من الضروري في بعض الأحيان للحصول على إطلالة بوهيمية بالسويت شيرت، تنسيقه مع عدد من الإكسسوارات البارزة، هذا اللوك سيلهمك.السويت شيرت من القطع المثالية لارتدائها في فصل الخريف. فهو ليس خفيفاً بما يكفي لارتداءه في الصيف وليس ثقيلاً بالدرجة التي تمكنك من ارتدائه بمفرده في أيام الشتاء القارسة. لذا يبقى فصل الخريف هو الوقت الأنسب للتألق بالسويت شيرت.