المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحدث أنواع موديلات الجيب 2021



رايات مصرية
24-11-2021, 02:12 PM
تعتبر الجيبه عنصر أساسي في خزانة كل امرأة، وتختلف تصميماتها وألوانها وأطوالها لتناسب كل الأذواق ، مهما كان ذوقك وشكل جسمك ستجدين فيها تصميمًا يناسبك بالتأكيد، ، لذلك يجب عليك أن تتعرفي على الجيبات التي تناسبك حتى تظهرين في كامل الأناقة والجاذبية ، ففي هذا المقال مجموعة متنوعة من موديلات جيبات بقصات مختلفة ومتنوعة من خلال موقع بامبكينيو (https://pumpkinu.com/) اختاري منها ما يناسبك ، وايضا مجموعه من أحدث الموديلات مثل :جيبات صك ، جيبات بليسيه ، جيبات سواريه ، جيبات محجبات ، جيبات شتوي ، جيبات جلد و جيبات شيفون سوداء.

https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiEGTY59VDDYxLPNu_5BUtZSewjlHi2JHCM0tBKzvXPuM VetQosdsm4A8fxYLSiZoMTEDrxltK8nQQE3mC9BTYh80v_C4r2 jUTTM4FiC6VsPcW48Px8C0gNqpcND_jMZAF1xS9-5qolGQ8H0nu7zZrtKfgpk_s1kO2RTDvvTY3fQIyzH0wwturxNf lQNA=s320

تُفضل العديد من الفتيات ارتداء الجيبات خلال حياتها اليومية لأنها تعطيها قدرًا من الراحة أكثر وفيما يلي سنعرض لكم أحدث موديلات للجيبات الحريمي بجميع أشكالها المختلفه و متاجر متعدده .

جيبه تل
التل أيضًا من الأقمشة الرائعة والجميلة والتي تناسب كثيرًا من الأجسام والمناسبات المختلفة، إليكِ بعض من موديلات الجيبات المنفوشة المصنوعة من التل، التصميم الجميل والبسيط الموجود أمامك يناسب كل الأجسام ويمكن الخروج به في معظم المناسبات والخروجات الرسمية.

هذا التصميم الأسود للجيبات التل لا يضاهي جماله أي تصميم آخر، هذا التصميم بالقماش التل المنقط المنفوش ، رائع و لا يمكن مقاومتها.

جيبه جبردين
الجيبه المصنوعه من قماش الجبردين لديها الكثير من المزايا منهم :

جيبه من قماش متين لا يتخلى عن الموضة ، لفترة طويلة يحافظ على مظهره.

وهي خامة من الخامات المألوفة الاستخدام في أنواع قماش الجيبات، فالجبردين من الأقمشة العملية جدًا والتي تتحمل الارتداء المتكرر والكي و التنظيف والكي وتلائم مختلف درجات الطقس، وهو كذلك سهل التفصيل للحصول على تصميمات جيبات مختلفة ومميزة.

جيبه مريحة وعمليه للارتداء في جميع الأوقات .

تحتفظ الجيبات الجبردين بوقت طويل بمظهر أنيق.

العديد من محبي الملابس المريحة يفضلون الجيبه الجبردين طوال الموسم.

جيبه بليسيه
الجلد من الأنواع الملائمة جدًا للمناسبات العامة والرسمية، والحقيقة للجلد جاذبية لا يستطيع أحد مقاومتها، فهو من المقومات التي تُظهر أنوثتك ، جيبه حريمي بليسيه جلد لون اسود كسر بشكل انيق وعصرى يوحى بالفخامه والجمال بالوان راقيه استايل جذاب يجمع بين الراحه والاناقه بخامه ممتازه والوان عصريه متاحه لدى محل متميز جدا فى مجال الملابس الحريمي الكاجوال بخامات عاليه.

من أكثر أشكال الجيبات (https://pumpkinu.com/collections/skirts) التي تنتشر هذه الأيام في الكثير من المتاجر، فقصة الجيبه البليسيه التي تتسم بكُسر طولية موجودة منذ الكثير وتُحب الفتيات ارتدائها باستمراركثيرا ، لما لها من مُميزات حيث يُمكن ارتداءها في أي وقت ولكل مناسبة، فهى من نوعية الملابس المرنة التي تجعل ستايلك مُميزا. أكثر الأقمشة التي تناسب هذه القصة: الجلد ، الحرير ، الستان ، الدانتيل ، القطن والكتان.ومناسبه لجميع السيدات و تناسب أيضا المناسبات و الحفلات والملابس الكاجوال. تناسب هذه القصة الأجسام: تناسب كل أشكال الأجسام المختلفة كما ان طول الجيبه المناسب لهذه القصة : للرُكبة، وللساق وللقدم .