المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل تطبيق Zedge 2022 للآيفون والأندرويد



رايات مصرية
27-10-2021, 11:05 AM
تطبيق Zedge (https://www.android2day.net/download-zedge-application.html) هو تطبيق مجاني يوفر مجموعة كبيرة من الخلفيات القابلة للتنزيل ونغمات الرنين والخلفية الحية وميزات أخرى لتخصيص هاتفك الذكي، ويوفر Zedge خلفية حية ونغمات رنين وألعاب وأيقونات وعناصر واجهة مستخدم ولوحات مفاتيح لتخصيص هاتف الذكي الخاص بك في تطبيق واحد سهل الاستخدام.

https://i.ibb.co/swjtZ2s/01.png

Zedge Ringtones هو تطبيق الأندرويد الذي يمكنك من تحميل الكثير من الأغاني والخلفيات لجهاز الأندرويد الخاص بك، جميعها مجانية.

أصبحت الهواتف الذكية تدريجيًا جهازًا لا غنى عنه لكثير من الناس اليوم. يفي بالعديد من المهام المختلفة في كثير من الحالات ، مما يساعد المستخدمين على البحث عن العديد من الأشياء بسرعة والترفيه عن أنفسهم. لذلك ، يمكن القول إنها شخصية للغاية لكل شخص ، ويمكنهم تغيير أي شيء يرغبون فيه ، مثل صورة الإشعار والصوت. لكن هذا العامل غالبًا ما يمنح المستخدمين عناصر فريدة ومميزة وفقًا لتفضيلاتهم. لذا فإن التطبيق المقدم لك اليوم يمتلك وظيفة رائعة تتعلق بالوسائط المذكورة أعلاه ، خلفيات ونغمات ZEDGE.

برنامج زيدج Zedge هو تطبيق يتيح لك تغيير كل شيء من أصوات الإشعارات إلى الخلفيات. إذا كنت تريد أن تجعل هاتف الاندرويد والايفون الخاص بك يشعر حقًا بأنه هاتفك ، فجرّب Zedge. من بين الميزات الرائعة في الاندرويد أنه يمكنك تخصيص أي شيء تقريبًا. يمكنك تغيير شكل ومظهر جهازك باستخدام قاذفات مخصصة مثل GO Launcher أو Nova Launcher.

يتيح لك برنامج زيدج Zedge إجراء المزيد من التخصيصات من خلال نغمات الرنين والإشعارات والخلفيات القابلة للتنزيل والمزيد. بينما يمكنك فقط البحث عن هذه التخصيصات على مواقع الويب المختلفة ، فإن Zedge يجعل من السهل الحصول عليها جميعًا في مكان واحد.

سيساعدك برنامج زيدج أيضًا في الاختيار مع القوائم المنسقة المسماة “المميزة”. يمكنك أيضًا التصفح حسب الشعبية أو الحديثة أو حسب الفئة. إذا وجدت شيئًا يعجبك ، يمكنك تنزيله على الفور أو إضافته إلى المفضلة لتنزيله لاحقًا.

يمكنك أيضًا تنزيل الألعاب من Zedge. حسنًا ، يمكنك تصفح الألعاب والنقر على الروابط التي تنقلك إلى متجر Google Play. في حين أنه من الجيد أن تكون قادرًا على مشاهدة الألعاب في التطبيق ، إلا أنه لا يقدم أي شيء أكثر من مجرد تصفح الألعاب في Google Play. في الواقع ، تعد قوائم Google Play المنسقة أكثر إقناعًا من قوائم الألعاب في Zedge.

واجهة برنامج زيدج Zedge ليست هي الأسهل في الاستخدام ولكنها ليست سيئة. يتم عرض الخلفيات والأصوات والألعاب على شكل قائمة أو شبكة مصغرة. يتيح لك النقر على نغمة رنين أو خلفية الشاشة تشغيل المحتوى أو عرضه. من هذه الشاشة ، يمكنك ضبط التخصيص أو تقييمه أو وضعه في المفضلة لاحقًا.

يمكنك ضبط التخصيصات الخاصة بك إما من Zedge أو الوصول إليها من نظام قائمة الاندرويد عندما تكون في الإعدادات. يمكن تنزيل الخلفيات على هاتفك ويمكن إدارة نغمات الرنين بواسطة Zedge.

الجزء الأكثر إزعاجًا في التطبيق هو الإعلانات بملء الشاشة. يشتمل التطبيق بالفعل على لافتة إعلانية في أسفل الصفحة ، لكنه سيظهر إعلان صفحة كاملة من حين لآخر. تسبب هذا في النقر على الإعلان عدة مرات عن طريق الخطأ ، وهو ما يريده المطورون بشكل واضح.


يُمكنكم الآن تحميل تطبيق Zedge (https://www.android2day.net/download-zedge-application.html) باإضافة إلى تطبيقات أندرويد وتطبيقات أيفون آخرى، وذلك من خلال موقع أندرويد توداي (https://www.android2day.net/).