المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج Internet Download Manager بالكراك مجاناً



رايات مصرية
24-10-2021, 09:17 PM
برنامج Internet Download Manager (https://www.softarabia.com/internet-download-manager/) هو برنامج للتحميل من الانترنت IDM الذي يمكنك من تنزيل ما ترغب به من فيديوهات يوتيوب و صفحات إنترنت او روابط برامج مباشرة (فيديو، صور، برامج) وحتى لتحميل ملفات التورنت.

https://i.ibb.co/RCBH4kK/04.jpg

برنامج انترنت داونلود مانجر لتحميل جميع أنواع الملفات على الكمبيوتر

إن الخدمات لا تقتصر على نظام تشغيل معين من أنظمة مايكروسوفت، مهما كان اصدار النظام المستخدم لديك فإنك قادر على تحقيق الاستفادة الكاملة من وظائف البرنامج سواء مع ويندوز xp أو الأحدث، هذا ولا يتطلب تحميل داونلود مانجر توفير سعة تخزين كبيرة على القرص الصلب.

ناهيك عن خفة العمل مع الأجهزة الضعيفة، أداء خالي من العيوب والأخطاء، كفاءة لم يسبق لها مثيل، كلها امتيازات ومزايا عامة كان من الضروري علينا توضيحها وذكرها لكم، هذا قليل من كثير، في الفقرات التالية نتطرق الى الحديث عن نوعية المزايا والخدمات المتعلقة بـ تحميل الملفات من الانترنت مجانا.

الارتباط مع متصفحات الانترنت لـ Internet Download Manager: لا حاجة الى اتباع خطوات إضافية بعد التثبيت من أجل ربط Internet Download Manager مع كافة متفحات الويب المثبتة لديك، بمجرد تنصيب هذه النسخة فإن عملية الربط تتم بشكل تلقائي دون تدخل منك في ذلك، بما يضمن لك إمكانية الاستخدام مباشرة بعد إكتمال التثبيت دون الحاجة الى ربط كل متصفح على حدة.

بفضل ذلك لن تجد نفسك مسؤول عن نسخ رابط الملفات من المتصفح في كل مرة ترغب فيها ببدء تنزيل ملف جديد، حيث تتم كافة التحميلات تلقائياً أو بشكل افتراضي عن طريق idm من خلال اداة الامساك، نالت هذه الميزة إعجاب ورضا المستخدمين كافة، حيث ساعدتهم كثيراً على إتمام العمليات بشكل سريع للغاية.

سرعة التحميل لـ Internet Download Manager: يعتبر IDM اسرع برنامج تحميل ملفات في العالم حسب آراء الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، بمجرد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Download Manager تلاحظ الفرق الشاسع بين سرعة التنزيل في الماضي والحاضر والتي تصب في مصلحة اي دي ام، تقنيات عمل متطورة وحديثة جداً تعمل على تسريع التنزيلات بشكل مذهل.

الأمر الذي يضمن لك زيادة ملحوظة في التحميل بما يصل الى 50% أو أكثر عن البرامج الأخرى أو متصفحات الانترنت، تعتبر السرعة القصوى بكامل قدرة الشبكة هي ****صر الرئيسي في تحقيق هذا الكم الهائل من النجاحات والانجازات منذ ظهور البرنامج وحتى وقتنا هذا، باستطاعتك التأكد بنفسك من هذا الفارق الإيجابي من خلال إجراء بعض التحميلات.


يمكنكم الآن تحميل برنامج الإنترنت داونلود مانجر (https://www.softarabia.com/internet-download-manager/) وتفعيله مجاناً، وذلك من خلال موقع سوفت أرابيا (https://www.softarabia.com/).