المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراجعة شركة إستضافة ديجيتال أوشن



رايات مصرية
21-10-2021, 05:17 PM
شركة Digital Ocean هي شركة أمريكية مقرها في مدينة نيويورك، بدأت الشركة العمل في مجال السيرفرات الافتراضية الخاصة منذ عام 2011، تتوزع سيرفرات الشركة حول العالم الآن نظرًا للنمو القوي لها. تتفاخر الشركة على الدوام بسهولة وبساطة عملية إنشاء السيرفرات الخاصة عن طريقها، وكذلك أسلوب المحاسبة البسيط والمرن جدًا الذي تتبعه الشركة، وتعتبر حالياً من أفضل شركات الإستضافة (https://besthostingdomains.com/).

تستهدف Digital Ocean بشكل أساسي جمهور المطورين والمبرمجين، الراغبين في إنشاء سيرفرات افتراضية بشكل متكرر، من أجل اختبار برامج أو سكربتات يقومون بصنعها، وهذا هو السبب الذي من أجله عملت Digital Ocean على تصميم نظام شديد البساطة والسهولة يمكنك من إنشاء سيرفر افتراضي بتكلفة بسيطة جدًا وبأقل قدر ممكن من الخطوات.

هذا لا يعني أنه ليس من الممكن استخدام السيرفرات في استضافة المواقع الفعلية، فلا يوجد ما يمنع ذلك على الإطلاق، بل إن الأسعار التي تقدمها الشركة نظير السيرفرات تجعل منها خيارًا رخيصًا جدًا وعمليًا لكل المواقع من جميع الأحجام.


ما هو أسلوب المحاسبة الذي تتبعه الشركة ؟

تتبع إستضافة ديجيتال أوشن (https://besthostingdomains.com/digital-ocean-review/) أسلوب محاسبة مبسط يعتمد على المحاسبة على الاستخدام الفعلي للسيرفر، عن كل ساعة عمل فعليه يعملها السيرفر، في الحقيقة يمكنك إنشاء سيرفر، واختبار ما تريد اختباره عليه، ومن ثم تدميره، ولن تحاسب إلى على الساعات القليلة التي بدأت منذ أن أنشأت السيرفر إلى الوقت الذي قمت فيه بتدميره.

تبدأ أسعار السيرفرات الافتراضية في Digital Ocean من 5 دولار شهريًا أو 0.007 دولار للساعة للسيرفر العامل بمعالج واحد، و 512 ميجابايت من الرام، و 20 جيجابايت من مساحة التخزين على قرص SSD، و 1000 جيجابايت من الباندويدث الشهري.

أنظمة التشغيل المتاحة في Digital Ocean

توفرإستضافة Digital Ocean دعمًا لخمسة أنظمة تشغيل، واحد منها من أنظمة شبيهة-يونكس وهو نظام FreeBSD، والبقية هي توزيعات لينكس، وهي أوبونتو، وفيدورا، ودبيان، وكور أو إس، وسينتوس. بالإضافة إلى عدد كبير من السيرفرات المثبت عليها برامج بالفعل (One-click Apps)، منها دروبال، وميديا ويكي، وورد بريس، وجوملا، وغير ذلك من لغات البرمجة وبرامج إدارة سيرفرات الويب وقواعد البيانات.

أماكن سيرفرات ديجيتال اوشن

توفر الشركة سيرفرات في كل من نيويورك وسان فرانسيسكو (الولايات المتحدة)، وأمستردام (هولندا)، وسنغافورة، ولندن (المملكة المتحدة)، وفرانكفورت (ألمانيا)، وتورنتو (كندا).