المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل تطبيق PicCollage لتحرير الصور وإضافة القوالب والإطارات



رايات مصرية
15-09-2021, 05:31 PM
تطبيق PicCollage (https://www.android2day.net/download-piccollage-application.html) هو تطبيق تحرير صور وتعدليها من أجل إضافة ملصقات ورسومات وبعض النصوص الرائعة والكثير من الأدوات المختلفة التي تعطيك نتائج مُرضية.

https://i.ibb.co/3dhpmkh/01.png

برنامج سهل الإستخدام تتمكن من خلاله القيام بتحرير العديد من الصور التي تحتاج لتعديلها لكي تصل للقدرة الكبيرة والفعالة من الحصول على مزيد من أدوات التحرير الموجودة في البرنامج تستخدمها لكي تصل للدرجة العالية من الكفاءة والدقة الكبيرة التي تكون مستخدمة لكي تحصل على صورة ذات طابع جمالي ممتاز تختار الصور التي تحتاج لهذا التعديل لكي يتم تعديلها وتحريرها بما هو مطلوب ان تصل إليها.

يتم التعامل مع مثل هذه الصور بما أن تصل إليها لهذا المعدل الممتاز الذي يتم فيه الحصول على كثير من هذه الإستخدامات الفعالة والتي تجعلك ان تحصل عليها لكي يتم تعديل المزيد من الصور وتصل للشكل الذي تريد ان تصل إليه ليكون موجود في كل صورك المختلفة كل هذا في Pic Collage Maker Apk يوجد مجموعة من الخلفيات الكثيرة المتنوعة والتي تكون مناسبة لكل الصور المختلفة التي تبحث عنها لكي تقوم بوضع هذه الخلفيات لكل هذه الصور العديدة التي تحتاج لمزيد من هذه الخلفيات الكثيرة المستخدمة في كل من لحظات التميز الرائعة التي تحتاج إليها بدرجة كافية من هذا التنوع الرائع من إستخدام هذه الخلفيات لكل ما يتناسب نع هذه الصور العديدة التي تحتاج إلى هذه الخلفيات مع إختيار مزيد من التنسيقات المختلفة الأنماط العديدة التي تحتاج إليها بما هو مطلوب منها لكي تصل للقدرة الكبيرة من هذه الفعالية المستخدمة في وضع واختيار مزدي من التنسيقات لما هو يتناسب مع الصور المراد تعديلها عند القيام بتثيبت البرنامج تنزيل تطبيق كولاج ميكر للاندرويد ليكون واحد من اهم البرامج الأساسية الموجودة على هاتفك والتي تحتاج إليها بإستمرار.

عملية إنجاز الملصقات بسيطة للغاية: لتقم فقط بالنقر على الشاشة في المكان حيث ترغب في إضافة الصورة وتحديد ما إذا كنت ترغب في إنجاز الصورة من الصفر أو تنزيلها من ذاكرة جهازك.

بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصورة، فإن تطبيق Pic Collage يسمح لك أيضا بإدخال الكثير من النماذج مثل القلوب، الشوارب، وغيرها من اللقطات الفنية. علاوة على ذلك، فإنه سيكون بإمكانك أيضا تغيير خلفية اللوح الفيليني الذي سيظهر عليه ألبوم الصور.

مع تطبيق Pic Collage، سيكون من السهل جدا تغيير نمط صورك، وسيكون بإمكانك كذلك إدارة صورك وتكبيرها كما تشاء، والاختيار بين الكثير من النماذج المختلفة.

Pic Collage هو تطبيق بسيط ومسلي والذي يمكنك بفضله إنجاز ملصقات في غضون ثوان.

يُمكنك تحميل تطبيق PicCollage الرائع على هاتفك الأندرويد أو الأيفون من خلال موقع أندرويد توداي (https://www.android2day.net/).