المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتديات المضارب للأسهم السعودية العامة



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 [51] 52 53 54 55

  1. ألمي كبير بفقداني اعز الاصدقاء .. دعواتكم له بالرحمة
  2. نادك 6010
  3. تبوك الزراعية رمز 6040
  4. تاسي بأختصار
  5. انتعاش ما بعد الوباء .. كيف سيقود كبار السن المرحلة القادمة من التعافي الاقتصادي؟
  6. أريد وظيفة في أرامكو
  7. ابو حسام اعطينا رأيك بالخليج للتدريب بعد تداول الكميه الغير مسبوقه
  8. “المركز الوطني للتخصيص”: المعلمون سيكونون على كادر الوزارة وليس الشركات
  9. سهم له اعلان ايجابي قريبا ان شاء الله
  10. أكبر شركات البيع بالتجزئة في العالم
  11. هيونداي: "السيارات الطائرة" قد تدخل الخدمة بحلول 2025
  12. دوره الرقابه الشامله علي المشتريات والمخازن إداريا وأمنيا/القاهره 2021
  13. كيف يخلق "التطعيم غير المتكافئ" فجوة اقتصادية عالمية جديدة؟
  14. تقرير: أسعار العقارات حول العالم تظهر تحذيرات بفقاعة لم نشهدها منذ ما قبل الأزمة
  15. رصد لأهم القرارات والأحداث الاقتصادية في السعودية خلال الربع الثاني 2021
  16. كود المباني السكنية إلزامي من أول يوليو.. و5 أهداف لتطبيقه
  17. الوقت المناسب والآمن للدخول بالسوق ان شاء الله
  18. رمز6090 شركة جازان للطاقة والتنمية للمتابعة
  19. أمير جازان : جاري العمل على بناء اكبر ميناء في جازان
  20. دعواتكم يا اخواني لوالدي
  21. دمج
  22. وزير المالية: قرار دمج “التقاعد” في “التأمينات” يعزز المركز المالي للصندوق التقاعدي
  23. سهم اعاده والذيب سرحان
  24. سهم جاهز للارتداد الآن ان شاء الله
  25. قانون العقوبات الصيني.. سلاح جديد قد يؤجج الحرب الباردة مع أمريكا
  26. رسميا.. إقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد
  27. «أبشر»: 3 خطوات للاستعلام عن خدمة التأمين الصحي المتاحة للجميع
  28. وقود جديد صديق للبيئة ينافس البنزين .. قيمة سوقه ستبلغ 11 تريليون دولار
  29. الاحتياطي الفيدرالي يثبت الفائدة ومشتريات الأصول مع رفع توقعات النمو والتضخم
  30. بغض النظر عن الاعلان بتوقيع عقود لهذا السهم نريد اخونا بو حسام او احد المحللين
  31. فضلا اخويashm1404
  32. أكبر دول العالم من حيث احتياطيات الذهب
  33. الخيط الرفيع بين الأجيال / للكاتب عبدالله الجعيثن
  34. سهم تكوين ونظرة فنية
  35. مصرف الراجحي هل تمت الصيانة وشغال اليوم
  36. المتطورة تعلن ( للاجتماع الثالث ) للتصويت على بنود الجمعية الغير عادية
  37. شمس
  38. كلما حدقت في شارتها ضحكت ... واشارت لي الى كوبها
  39. الموارد البشرية: احتساب أجر الإجازة السنوية شاملًا جميع البدالات
  40. سهمين انصح بهما بقوة
  41. أسهم حققت من 100إلى200٪ في عام وأصبح الدخول فيها مخاطرة
  42. سهم العمران
  43. الشركة الوطنية للبناء و التسويق تعلن عن قيامها بتقديم طلب الإنتقال إلى السوق الرئيسي
  44. الصين بمواجهة السبع الكبار / للكاتب محمد ****قري
  45. لا تستهينوا بمخاطر القوة الناعمة / للكاتب د فواز العلمي
  46. لماذا انزعجت الأسواق من بيان الفيدرالي رغم تثبيت الفائدة؟
  47. سويسرا تتصدر قائمة الاقتصادات الأكثر تنافسية في العالم
  48. خلال 10 دقائق .. تداول 6.6 مليون سهم من اسهم “ارامكو” بـ 234 مليون
  49. 6 مواد تستوجب الإقرار الجمركي عند الوصول أو مغادرة السعودية
  50. النقاط المهمه للمؤشر العام + arms
  51. انابيب السعودية .. اغلاق 31 .. والله أعلم
  52. زين السعودية 7030
  53. شاري العقار غالب والاّ مغلوب؟ / للكاتب عبدالله الجعيثن
  54. التحليل الفني والأساسي .. هل يمكن الاستفادة من كليهما؟
  55. عادت من بعيد .. عشر شركات عالمية تجاوزت شبح الإفلاس
  56. باعظيم + المتطورة ( تحذير )
  57. "الراجحي المالية" ترفع السعر المستهدف لسهم "الدريس" إلى 82 ريالاً
  58. اهم الأخبار والأحداث لهذا الأسبوع ( الغاز + الكثيري + المتطورة + بوبا )
  59. فرق التتبع وخطأ التتبع .. مفتاحان لتقييم واحد من أكثر البدائل الاستثمارية كفاءة
  60. الموارد البشرية: دراسة توطين الوظائف القيادية بالشركات
  61. الهيئة العامة للإعلام تتيح للقطاع الخاص والعام الفسح الفوري المباشر للمؤلفات المكتوبة
  62. فضلاً ابوحسام ممكن ذيب62.30 ashm1404
  63. كود البناء السعودي الجديد
  64. اسيج للمتابعة اللصيقة
  65. عاجل تحديث البروتوكلات وعودة المحاضرات والمصاحف للمساجد
  66. ولي العهد يُدشِّن 8مشروعات سكنيّة وطبيَّة لمنسوبي وزارة الدفاع بتكلفة تجاوزت 4 مليار
  67. في مقدمتهم كريستيانو رونالدو .. الشخصيات العشرة الأكثر تأثيرًا على مواقع التواصل
  68. وزارة الصناعة تزيد مدة الترخيص الصناعي إلى 5 سنوات بدلاً من 3
  69. طريقة حساب النسبة العليا و الادنى
  70. ياملاك المتطورة المثل يقول ( بتعرف قدري لو جربت غيري)
  71. نهاية الأزمة الاقتصادية العالمية هل تكون مع نتائج الربع الثالث 2021؟ / للكاتب محمد
  72. التعاونية .. اغلاق 84.60 .. والله أعلم
  73. فيروس كورونا .. هل هناك سقف لخطورة السلالات الجديدة؟
  74. نطالب هيئة سوق المال بالقيام بمسؤولياتها تجاه تداول الراجحي وحفظ حقوق المساهمين
  75. ام ساره مطلوبه فورا
  76. “هيئة المنافسة” توافق على مشروع مشترك بين “أرامكو” و“كوغنايت” لتقديم الخدمات السحابية
  77. بنك أوف أمريكا: أسعار النفط قد تصل إلى 100 دولار للبرميل العام المقبل
  78. ماذا تعني أسعار الخشب والذهب الأخيرة للأسهم الأمريكية؟ وهل تنذر بتراجع كبير فعلًا؟
  79. صرف الرواتب أسبوعيًا / للكاتب عبدالله الجعيثن
  80. عاجل === كم تتوقعون لازم يكون اغلاق الخليجيه يوم الأثنين موعدالجمعيه لرفع راس المال
  81. تعازينا لأخينا العضو أبونوف بوفاة والده ودعواتنا له بالرحمة
  82. رمز 8310 شركة أمانة للتأمين التعاوني للمتابعة
  83. بني حرب طمنونا عليه
  84. **** ســـــهـــــــم طــــــيـــــبــــــة ****
  85. سهم مبكو (1202)
  86. سهم ساب تكافل 8080
  87. "أمازون" تحافظ على صدارة العلامات التجارية الأعلى قيمة في العالم. و"تسلا" الأسرع نموا
  88. ماهو السبب المتكرر في مشاكل تداول الراجحي ؟؟ / للكاتب محمد ادريس
  89. طرح وتداول مطاعم بيت الشطيرة في سوق نمو قريبا
  90. بنك اوف امريكا ينوة البترول سيصل الى 100 دولآر والأسواق العالمية ربيع اخظر
  91. تحديث شارت ســـهم شركة فواز الحكير اخوي ابو رغــد ربي يسعد ملاكه كل خير
  92. نبارك للعضو رياض السلام ( ومنحة لقب محلل فني )
  93. الكابلات فنياً
  94. اوصيك يابوحسام لاتهمل الذيب ... كم مرة كسبك عقب الخساره
  95. بنيان ريت
  96. متفوقًا على النحاس .. الألومنيوم يسجل ثاني أفضل أداء في بورصة لندن للمعادن هذا العام
  97. سابك توزع 1.75 ريال عن النصف الأول 2.21
  98. بقيادة "تسلا" .. هل تعيد وول ستريت تجسيد كابوس"دوت كوم"؟
  99. رويترز: صندوق الاستثمارات العامة يدرس بيع جزء من حصته في شركة الاتصالات السعودية
  100. رويترز: صندوق الاستثمارات العامة يدرس بيع جزء من حصته في شركة الاتصالات السعودية
  101. أسعد دولة في العالم تبحث عن مهاجرين
  102. البنك المركزي السعودي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية
  103. رمز4261 شركة ذيب لتأجير السيارات للمتابعة
  104. فضلا.... استفسار بخصوص كيمانول
  105. تطبيق توكلنا يضيف خدمات شرا ء تذاكر النقل في المشاعر المقدسة ونداء استغاثة وأسعفني
  106. «المالية» تثمن الموافقة على الترخيص لبنكين رقميين ..
  107. أغلى مدن العالم بالنسبة للوافدين لعام 2021
  108. تقرير: ولايات أمريكية تستعد لرفع دعوى قضائية ضد متجر تطبيقات "جوجل"
  109. التنمية الغذائية" تُعلن نشرة الإصدار الخاصة بطرح 6 ملايين سهم للاكتتاب العام في السوق
  110. سهم شركه زهرة الواحة من وجهة نظر فنية والله اعلم
  111. اليوم جمعية الكثيري الساعة 6.30 مساء واللمبة حمراء
  112. مع انتعاش السوق .. هل تتحول إمدادات النفط إلى أزمة تستدعي تحرك "أوبك +" مجددا؟
  113. وصول أول باخرة قمح من الاستثمار السعودي بالخارج هذا العام
  114. "الكيميائية السعودية" تعلن إنجاز 80% نسبة من مشروع مجمع مصانع للصناعات العسكرية
  115. “الجزيرة كابيتال”: نتوقع ادراج STC Pay في سوق الاسهم بعد تحويلها الى بنك
  116. الأعلى بنسبة الصعود بالمية من سعر أدنى عام 2021م لشركات السوق السعودي
  117. الدول التي أضافت أكبر عدد من المليونيرات خلال الوباء
  118. رسالة إلى التأمينات الاجتماعية.. و معضلة التقاعد المبكر
  119. تتوقعون هذا سبب التداول العالي ؟؟
  120. هذه أبرز المميزات المتوقعة في أحدث إصدارات "ويندوز"
  121. أين تقع متاجر "آبل" حول العالم؟
  122. تحليل دار الاركان زمنيا
  123. تحليل سهم بن داوود زمنيا
  124. سهم خليفة المصافي
  125. واحدة من أكبر شركات منصات تعدين البيتكوين في العالم توقف مبيعاتها
  126. خريف ممتد .. لماذا قد تشهد صناعة الشحن البحري سنوات من الفوضى؟
  127. محلل: "آيفون" 2022 قد يضم قارئًا لبصمة الإصبع اسفل الشاشة
  128. نموذج فني مكون على المؤشر العام للسوق السعودي
  129. ارباح ” مجموعة تداول السعودية” تقفز 227% وتصل الى 500.5 مليون خلال عام
  130. فضل الصلاة على النبي ليلة الجمعة ويوم الجمعة
  131. أكثروا من الصلاة والسلام على رسولنا محمد
  132. رمز 4061 مجموعة أنعام الدولية القابضة للمتابعة
  133. ابو حسام انت راعي الاوله 🌹🌹
  134. القيمة السوقية لـ"مايكروسوفت" تغلق أعلى تريليونَـيْ دولار لأول مرة
  135. أكثر مدن العالم الملائمة للعيش
  136. تصويت جمعية شركة كيمانول ....... المشاركة مهمة
  137. سألوني الاحباب عنك يا الناقول ... وقلت لهم هوا في مثلث برمودا
  138. لك حق تزعلين يا الشيخه ( ارامكو ) .. ويا ليتني اقدر ارضيك
  139. إعادة **** الأسهم .. متى تتفوق معلومات الإدارة على قدرات المحللين؟
  140. قطار أمازون الذي لا يتوقف .. أكبر عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة الأمريكية
  141. "بنك أوف أمريكا": التضخم في أمريكا قد يظل مرتفعًا 4 سنوات
  142. المخاطر التجارية الكبرى .. ما أكثر ما تخشاه الشركات الكبرى في عام 2021؟
  143. نظام الضمان الاجتماعي الجديد.مكاسب جديدة وآليةواضحة لاستهداف الفقراءوتمكينهم من العمل
  144. للمهتمين البيتكوين
  145. الصورة تتكلم .. اشجار «الجاكاراندا» البنفسجية تنشر البهجة في أبها ..
  146. نقاش توعوي عن الادخار شاركنا برأيك ليستفيد الجميع .
  147. إتاحة التسجيل في أبشر للمواطنين الخليجين وللمقيمين من التابعين وللزوار بتأشيرات زيارة
  148. "إمبراطورية الألم" .. كتاب جديد يحكي قصة شركة الأدوية التي تسببت في تورط الملايين بال
  149. بـ 2تريليون دولارصناديق تقاعد تتأهب لغزو أسواق الأسهم وتركزعلى الشركات الكبرى المدرجة
  150. نبذة مختصرة عن السوق الموازي ( نمو )
  151. للسوق آذان وعيون / للكاتب عبدالله الجعيثن
  152. هل تؤيد هذه النظرية صفر فاصلة خمسة ((النصف))
  153. تغيرات متسارعة .. ما يجب أن تعرفه عن مستقبل السيارات الكهربائية
  154. الصين كالعادة في المقدمة .. الدول العشر الأكثر إنتاجًا للصلب في العالم
  155. أغلى طعام في العالم .. ما سر غلاء سعر الكافيار؟
  156. المنافسة تعلن عدم ممانعتها من عملية التركز بين بورتن وهايبوري وهايبوري بورتن السعودية
  157. نموذج انعكاسي ايجابي على سهم فيبكو
  158. عذيب يا عذيب
  159. غشيم يالي جالس تظغط بتروكيم (نصيحة اترك القيادة لأهل العلم )
  160. ضربة جديدة لسوق التشفير .. بريطانيا تحظر "بينانس" للعملات المشفرة
  161. اعطال التداول في شركات الوساطة.. من المسؤول؟ / للكاتب سعيد معيض
  162. (أم عليوي)! / للكاتب عبدالله الجعيثن
  163. الكثيري ومنحة الاسهم المجانية
  164. بالتفاصيل .. نظرة على شركة "solutions by stc" وخدماتها
  165. هل تشهد الأسهم الأمريكية عقداً آخر من الأداء الاستثنائي أم سنوات عجافاً؟
  166. إعلان هيئة سوق المال عن الموافقة على اكتتابات جديدة في السوق العام والسوق الموازي
  167. ما هي خصوصية البيانات؟ ولماذا تسعى الشركات للحصول على بياناتك؟
  168. رمز 1320 شركة أنابيب السعودية للمتابعة
  169. تحليل المؤشر شهر ( يوليو ) 2021
  170. مهتم بتثقيف المتداول
  171. المكسيك تحذر: العملات المشفرة ليست أموالًا
  172. قائمة أكبر مصنعي الألواح الشمسية في العالم .. الصين في الصدارة
  173. إصلاح أنظمة التقاعد .. ما له وما عليه / للكاتب د صالح السلطان
  174. المتقدمه .. تحقق هدف القمتان الشبه مزدوجه وتتذبذب حوله فهل تكتفي ام تواصل
  175. رحبوا معي بالعضو المحلل القدير الفاضل ابوسعد الزهراني نبي ترحيييب حااار
  176. "يورو 2020".. هل يمكن لكرة القدم أن تجعل المستثمرين أكثر فطنة؟
  177. نظره على سهم مصرف الانماء (1150)
  178. هل العملات الرقمية فقاعة؟ / للكاتب فواز حمد الفواز
  179. نجمنا الغالي متداول هاوي (حمدا لله على سلامتك)
  180. إعادة سهم "صادرات" للتداول اعتباراً من الغد الأربعاء
  181. منع البنوك السعودية من المساس بحوالات 13 جهة
  182. نظرة فنية اسبوعية للمؤشر العام
  183. ولي العهد يطلق الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.
  184. انصح بتوخي الحذر وتوفير سيولة .... تحوطاً من أي انعكاس مفاجئ
  185. تداول السعودية" تعلن رفع تعليق سهم "صادرات"
  186. أكبر الدول المنتجة للذهب في العالم
  187. اعلان سهم فواز الحكير
  188. نظرة فنية لسهم صدق
  189. البنك المركزي يحدد شروط حساب مبلغ السداد المبكر
  190. استشاره ومن استشار ماخاب
  191. رئيس "أبو معطي" لـ"أرقام": مستويات الطلب ستعود إلى معدلاتها الطبيعية بعد عودة الدراسة
  192. بعد هدوء العاصفة .. كيف كشف انهيار "أركيجوس" عن أزمة نظامية بالسوق الأمريكي؟
  193. أكبر بنك نرويجي: من السذاجة الاعتقاد بأن العالم سيتوقف تمامًا عن استخدام النفط
  194. "المركزي السعودي" يُصدر ضوابط إنشاء وإدارة أوعية مخاطر التأمين الصحي عبر الوسطاء
  195. لدعم السيارات الكهربائية .. "رينو" تستهدف خفض تكاليف البطاريات 60% هذا العقد
  196. التشغيل الفعلي لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام
  197. «العمل عن بُعد» منصة سعودية تواكب تطورات سوق العمل
  198. سؤال لاهل الخبرة ونرجو الفائدة
  199. سعر الأعلى التاريخي لشركات السوق السعودي بالترتيب
  200. ثقافة الجمال / للكاتب عبدالله الجعيثن
  201. رمز4011 شركة لازوردي للمجوهرات للمتابعة
  202. التقريرالشهري لملكيةالأسهم والقيمةالمتداولة حسب الجنسية ونوع المستثمروإعلانات الشركات
  203. ****صر الأغلى .. لماذا تخشى شركات عالمية كبرى "ندرة المياه"؟
  204. السوق السعودي ينهي النصف الأول 2021 على ارتفاع بنسبة 26% .. وصعود شبه جماعي للأسهم
  205. الصورة تتكلم .. «العُلا رحلة عبر الزمن» ..
  206. رفع تعليق تداول سهم "العربية للأنابيب" اعتبارا من الأحد المقبل
  207. أغنى دول الاتحاد الأوروبي وأكثرها فقرًا
  208. دعواتكم للوالد في الــــعنــاية المركزة الله يجزاكم خير ويرحم والديكم
  209. شركة طيران سعودية جديدة لمنافسة الإماراتية والقطرية
  210. رغم الجائحة.. المملكة تقدمت للمرتبة 17 عالميابعدد الأثرياء والكويت تراجعت
  211. **** السهم الخطأ .. كيف يقع المضاربون باستمرار في هذا الخطأ الساذج؟
  212. عمر بعضها يتجاوز الألف عام .. تعرف على الشركات الأقدم في العالم والتي لا تزال تعمل
  213. الانضباط وعدم التردد .. ما الذي يمكن لرواد الأعمال تعلمه من قوات البحرية الأمريكية؟
  214. الأنفع يُقدّم في الاكتتابات / للكاتب عبدالله الجعيثن
  215. ## تنبؤات ##
  216. اخبار نارية لقطاع الطيران والشحن والخدمات الأرضية
  217. البداء بتطبيق التأمين الإلزامي على العقارات وملآذ للتأمين+ اعادة >> الرابح الأكبر
  218. الطعام غير المباع .. أين تذهب به سلاسل السوبر ***** في سنغافورة؟
  219. التحيز المعرفي .. لِمَ ترفض الشركات الكبرى نظام العمل الهجين في عالم ما بعد الوباء؟
  220. ملف اكسل لجميع الاسهم السعودية ( سعر الدخول ، الوقف ، الاهداف )
  221. استفسار بارك الله فيكم ♠♠♠
  222. **** ســــهـــــم الــــمـــواســــاة ****
  223. هجوم إلكتروني واسع النطاق يطال شركات عدة في الولايات المتحدة وخارجها
  224. هجوم الفدية يصل 11 دولة ويستهدف عملاء شركات إدارة خدمات التكنولوجيا
  225. سهم أملاك
  226. دروس مستفادة من سرقة العملات المشفرة وضياعها / للكاتب د فهد الحويماني
  227. هل الوقت مناسب لدخول سوق الأسهم؟ / للكاتب د محمد آل عباس
  228. ما قبلها ليس كما بعدها .. أكبر 10 اقتصادات في العالم قبل وبعد ظهور "كورونا"
  229. سهم جاهز للانطلاقة ان شاء الله
  230. "وزير الموارد البشرية" يُصدر 6 قرارات توطين جديدة تستهدف توفير أكثر من 40 ألف وظيفة
  231. مستويات الدعم والمقاومة اليومية لشركات السوق السعودي
  232. **** ســـــهـــــــم ســـــيــــســـــكــــو ****
  233. الحد من التسرب المالي لتحويلات العمالة / للكاتب عبدالحميد العمري
  234. هجوم سيبراني جديد يهدد الاقتصاد العالمي...هل روسيا ضالعة فيه؟
  235. الصين تعرقل خطة "تنسنت" لدمج شركتين تابعتين لألعاب الفيديو
  236. آلية جديدة لتطبيق ضوابط وشروط استيراد الخضراوات والفاكهة بداية محرم
  237. رمز2001 شركة كيمائيات الميثانول"كيمانول" للمتابعة
  238. المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استراتيجية النقل والخدمات اللوجستية
  239. أفضل مدن العالم للعمل عن بُعد
  240. ليس خيالاً علميًا .. الكشف عن سيارة تتحول إلى طائرة في 3 دقائق فقط
  241. رغم الأغلاق السلبي لهذا السهم الا انني انصحكم فيه بقوة
  242. كيف نداعب الاسهم مداعبه لحدما تستجيب
  243. تعرف على أكبر 10 شركات في العالم خلال 2021
  244. بعد تسوية "إيفر جيفن" .. إلى أين تتجه قناة السويس وما أكبر التهديدات التي تواجهها؟
  245. الصين تغلق شركة للبرمجة بسبب تداولاتها في العملات الرقمية
  246. جدول المخالفات المرورية الجديد
  247. هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن تفعيل أسلوب توطين الصناعة ونقل المعرفة
  248. المؤشر 6 يوليو 2021 م
  249. الشركات التي تقود سوق البنية التحتية السحابية حول العالم
  250. مع إلغاء قيود جائحة "كورونا".. 3 طرق فعالة لضمان نجاح بيئة العمل الهجينة